بوردووك سنسيت.. تجربة عشاء فردوسيه بجميرا في منتجع جزيرة السعديات

أذواق وأطباق
فوشيا -
15 ديسمبر 2019,3:17 ص

يقدم جميرا في منتجع جزيرة السعديات تجربة عشاء استثنائية تسمى " بوردووك سنسيت "، لتناول قائمة من المأكولات الشرق أوسطية ذات النكهات التي لا تقاوم والمحضرة بإتقان وإعداد للأطباق بأسلوب فني، ومذاق يضفي مزيداً من الإلهام على عشاق ومحبي تناول الأطعمة من الضيوف المحليين والدوليين على حدٍ سواء.

" بوردووك سنسيت " Boardwalk Sunset، هو حدث شهري جديد بجميرا في منتجع جزيرة السعديات، صمم لينعم الضيوف عبره بأوقات رائعة عند غروب الشمس الساحر، ومع حلول الليل يبدأ فصل جديد ضمن أجواء باردة قليلاً تمنح الضيف خصائص فردوسيه، جنباً إلى جنب مع توفر طاولة زاخرة بأصناف المقبلات المتنوعة واللذيذة إضافة إلى الأسماك واللحوم المشوية بدقة متناهية، وهناك أيضاً قائمة من المشروبات التي تلبي كافة الأذواق وقوائم آخرى من الطعام والحلويات التي تغني الصحة والمزاج في إنٍ معاً.

وجميع هذه المأكولات على اختلاف نكهاتها الملهمة يوفرها مطعم "تين" في منتجع جميرا في جزيرة السعديات، الذي يتميز بموقعه الفريد على بعد خطوات من شاطئ البحر، حيث ينفرد بالأجواء الشامية مع أشهى المشاوي والمزات المفضلة.

من جهة ثانية، يعد هذه الأطباق المختلفة الشيف الماهر والخبير، محمود بيومي الذي انضم إلى جميرا في منتجع جزيرة السعديات عام 2018، حيث توج خبرته الواسعة والممتدة لسنوات عدة في مطعم تين الراقي. يشتهر الشيف محمود بلمسته المتطورة في تحضير الأطباق العربية والشرقية، مع تفننه في دمجها مع المأكولات العالمية.

نبذة حول جميرا في منتجع جزيرة السعديات



يقع جميرا في منتجع جزيرة السعديات والذي يمزج بين الرفاهية المطلقة وحياة الجزر الهادئة على شاطئ البحر. ويوفر سبع وجهات لتناول الطعام ومنتجع صحي تبلغ مساحته 2700 متر يضم 15 غرفة علاج وثلاثة مسابح خارجية ومسبح للأطفال، وهو المركز الصحي الأول من نوعه في الدولة. كما يوفر المنتجع أيضاً خدمات مميزة وفريدة لتجعل من كل تجربة إجازة رائعة، حيث يتميز بغرفه العصرية المطلة على البحر وبأجنحته ذات النوافذ البانورامية الممتدة من السقف إلى الأرض وإطلالاتها البحرية. كما تمنح الفلل المكونة من طابقين بمسابح خاصة بها داخل المنتجع، زوارها تجربة إقامة رائعة مفعمة بالخصوصية التامة.

google-banner
foochia-logo