رشا شربتجي تكشف مصير "مربى العز 2" و"حارة القبة 4"

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
7 مارس 2024,2:30 م

كشفت المخرجة السورية رشا شربتجي، عن مصير الأعمال الدرامية التي قدمتها سابقاً ولاقت نجاحا باهراً، بينها "حارة القبة"، و"مربى العز"، وحول نيّة الشركات المنتجة لها تقديم أجزاء جديدة.

وقالت رشا في منشور مطوّل عبر حسابها في "إنستغرام"، إنها تتلقى العديد من الأسئلة والاستفسارات حـول عدة أعمال درامية تولّت إخراجها، وموعد عرضها خلال شهر رمضان.

وأوضحت أن تصوير الجزء الرابع والأخير من مسلسل "حارة القبة" لا يزال قائماً؛ لأن شـركة الإنتاج تقرر ذلك في الوقت والظروف المناسبة، واعدة الجمهور بإخبارهم في حال الاتفاق وبدء التصوير.

أما "مربى العز"، الذي عرض ضمن دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحا لافتا، بيّنت رشا أن فكرة إنتاج الجزء الثاني منه مطروحة دون وجـود أي نية لتقديمها في الوقـت الحالي؛ كون ذلك يعود لعوامل إنتاجية عديدة، مضيفة أنها تركت بعض النهايات مفتوحة في الجزء الأول لتحريك ذهن ومخيلة المشاهد.

وحول موعد طرح عُشارية "المهرج"، من بطولة باسم ياخور وأمل بوشوشة، كشفت رشا أنه سيتم عرضها بعد شهر رمضان المبارك على "إحدى المنصات المهمة"، بحسب تعبيرها.

ووجهت المخرجة السورية في نهاية منشورها رسالة شكر لجمهورها الدائم السؤال لها عن أعمالها، آملة أن تقدم لهم خلال الموسم الرمضاني 2024 ما يليق بتوقعاتهم، مردفة: نلقاكم هذا الموسم في مسلسل ولاد بديعة إن شاء الله.

أخبار ذات صلة

رشا شربتجي: أدوات وائل شرف صارخة.. وهذه وصية والدي

ولاقى منشور المخرجة تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها الذين طالبوها بضرورة التوجه لإنتاج جزء آخر من "مربى العز"؛ بسبب تعلقهم بأحداثه وشخصياته. وكتبت متابعة: النا سنة منستنى مربى العز، نحنا ناطرين ولازم نشوف شو رح يصير مع منّاع والباقي.

فيما أعرب بعضهم الآخر عن حماسهم لمسلسلها الجديد "ولاد بديعة" وسط تأكيدهم أنه سيحقق نجاحاً باهراً، حيث كتبت أخرى: ناطرين ولاد بديعة على نار، شكلو بجنن وفيه إبداع خيالي.



"ولاد بديعة"

يذكر أن مسلسل "ولاد بديعة"، يَعرض في إطار اجتماعي مليء بالإثارة، قصة "بديعة" وأولادها "سكر، وشاهين ومختار وياسين" الذين يعيشون بأحد الأحياء الشعبية، وتنشأ بينهم صراعات بسبب الاختلاف على ميراث والدهم.

المسلسل من بطولة: سلافة معمار، محمود نصر، سامر إسماعيل، يامن الحجلي، إمارات رزق، روزينا لاذقاني، نادين تحسين بيك، ونادين خوري وغيرهم.

أخبار ذات صلة

الصراع والانتقام يطغيان على برومو "ولاد بديعة"

google-banner
foochia-logo