الصراع والانتقام يطغيان على برومو "ولاد بديعة"

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
22 فبراير 2024,12:00 م

شوَّق الفنان السوري سامر إسماعيل الجمهور لمسلسله الجديد "ولاد بديعة"، المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024.

وشارك إسماعيل عبر حسابه في "إنستغرام" البرومو الترويجي الرسمي للمسلسل، حيث طغى عليه طابع التشويق والإثارة في أجواء غزاها الانتقام بين الإخوة "محمود نصر، وسلافة معمار، وسامر إسماعيل، ويامن حجلي".

وظهر نصر في البرومو يعاني من الأمراض النفسية؛ بسبب تصرفات أشقائه الذين تقصدوا حرمانه من الميراث، وتقول له سلافة التي تعمل "كراقصة" في ملهى ليلي: الأوراق اللي باصم عليهم أبوك، بلهم وشراب المي تبعهم.

ويحاول نصر فيما بعد الانتقام من أشقائه، إذ يجمعهم كمحاولة منه لقتلهم مع قول جملة: لو عليّ إذا بقتلكم 440 مليون مرة ما برتاح، لتؤكد له سلافة أنه ينتقم من إخوة يجمعهم الدم الواحد، مضيفة: الدم ما بجر إلا دم.

وقال إسماعيل في تعليقه محمِّساً الجمهور: "توكلنا على الله.. البرومو الرسمي لمسلسل ولاد بديعة. في رمضان 2024".

التفاعل

وأعرب رواد السوشال ميديا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل، ولا سيما أنه يطرح فكرة مختلفة مليئة بالإثارة، إضافة إلى انضمام نخبة من النجوم له، إذ جاء ضمن التعليقات: يا لطيف شكله عالمي، وقال آخر: البرومو نار متحمس، يعني فكرة وأبطال ومخرجة من أحلى ما يكون.



"ولاد بديعة"

وتدور أحداث المسلسل حول أم تدعى "بديعة" تكافح لتربية أولادها الذين يعيشون في أحد الأحياء الشعبية في مدينة دمشق من أجل توفير حياة كريمة لهم، وهم "سكر" الابنة التي تريد أن تصبح طبيبة، و"شاهين" الذكي الملتزم الذي يضع طموحا أمامه ليصبح صحفيًّا، أما "ياسين" الرومانسي يتجه للفن، وأخيرا "مختار" يتمنى أن يصبح محاميًا، لتتطور الأحداث ونشهد وفاة الأم، وتتجه الأحداث نحو الصراعات.

والمسلسل من بطولة: سلافة معمار، ومحمود نصر، وسامر إسماعيل، ونادين تحسين بيك، ونادين خوري، وإمارات رزق، وفراس إبراهيم، وفادي صبيح، وروزينا لاذقاني، ومن تأليف علي وجيه ويامن حجلي، وإخراج رشا شربتجي.

أخبار ذات صلة

محمود نصر يشّوق الجمهور لمسلسل "أولاد بديعة"

google-banner
foochia-logo