رشا شربتجي تبدأ بتصوير "المهرج".. وتكشف أبطاله

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
11 سبتمبر 2023,10:19 ص

أعلنت المخرجة السورية رشا شربتجي، عن بدء تصوير مسلسلها الجديد "المهرج"، متمنية أن يلقى عند عرضه نجاحًا باهرًا ويحظى بإعجاب الجمهور.

ونشرت شربتجي عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة من كواليس المسلسل، وعلقت قائلة: "المهرج، تحضيرات ومتعة وشغف جديد، رحلة من نوع آخر قد بدأت، ادعولنا، إنتاج دراما شيلف، إخراج رشا شربتجي، تأليف بسام جنيد".

وأضافت كاشفة عن أسماء الأبطال المشاركين وهم: باسم ياخور، وأمل بوشوشة، وخالد القيش، ونضال نجم، وديمة الجندي، وخالد الصفدي، وإبراهيم شيخ إبراهيم، وبلال قطان، وراما زين العابدين.



وتفاعل عدد من الفنانين مع منشورها متمنين النجاح والتوفيق لها، من بينهم نادين سلامة، ويزن السيد، وديمة الجندي.

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل ومعرفة قصته، لكون شربتجي تحرص على اختيار الأعمال الهامة، حيث كتبت متابعة: "بالتوفيق، صراحة بحب شوف أعمالك لأنك دقيقة باختيارك".

وأبدى بعضهم الآخر سعادته لإعادة التعاون بين باسم ياخور وأمل بوشوشة، لاسيما وأنهما حققا نجاحًا باهرًا في أعمال سابقة جمعتهما كان بينها "العراب، الأخوة، جلسات نسائية، على صفيح ساخن".

كما لفت انتباه المتابعين عودة الفنان الأردني نضال نجم إلى الدراما السورية بعد غياب دام 4 سنوات، حيث قدم خلالها أعمالًا عديدة حظيت بإعجاب الجمهور.

أخبار ذات صلة

رشا شربتجي: أدوات وائل شرف صارخة.. وهذه وصية والدي

قصة العمل

وعشارية "المهرج" تدور في إطار الغموض والإثارة، إذ تتناول جريمة غامضة وسط العديد من الأحداث المليئة بالتشويق، كما تتطرق إلى العلاقات والمصالح، وضمن أحداث صادمة تتكشف حقائق الشخصيات المشاركة في العمل.

آخر أعمال شربتجي

وعلى صعيد آخر، استطاعت المخرجة أن تحصد ثمار نجاح مسلسل "مربى العز"، الذي عرض في رمضان الفائت، وحقق نجاحًا لافتًا.

وتناول المسلسل قصة ثلاث حارات مختلفة، حيث يتم اكتشاف العلاقات العائلية والاجتماعية فيما بينهم، كما يواجه شيخ الحارة العديد من المشكلات والتحديات التي يجب عليه التصدي لها.

وشارك في بطولته كل من: عباس النوري، أمل عرفة، سوزان نجم الدين، نادين خوري، خالد القيش، روعة ياسين، محمود نصر، حسن خليل وغيرهم.

google-banner
foochia-logo