حمادة هلال عن "المداح 4": ربنا يديمها نعمة

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
23 مارس 2024,11:00 ص

رد الفنان المصري حمادة هلال عن ربط بعض المشاهدين شخصية "سميح الجلاد" في مسلسل "المداح4" بالمسيح الدجال، وقال "لا طبعًا، أنا ماليش دعوة خلّي الناس تفكر بأي طريقة".

وأعرب هلال، في حواره مع موقع "فوشيا"، عن امتنانه الكبير لالتفاف الجمهور حوله بعد نجاحات حققها المسلسل في دراما رمضان 2024، وعلّق: ربنا يديمها نعمة والحمد لله.

وأضاف هلال خلال اللقاء، بأن نجاح الجزء الرابع من المداح كان كبيرًا، متمنيا أن يستمر نجاحه في الحلقات المتبقية من العمل.

وأثنى هلال على الفنان فتحي عبد الوهاب، واصفًا إياه بأنه من أهم الممثلين الذين عمل معهم، وكذلك الفنان دياب، وجميع فريق العمل بمسلسل المداح سابقا وحتى الموسم الرابع.

أخبار ذات صلة

"المداح 4" يتصدر الترند.. وحمادة هلال يتفاعل

وحرص الفنان حمادة هلال طوال الفترة على الترويج للمسلسل، سواء من خلال مشاركة البوستر الخاص به، أو توثيق صور خاصة به في الكواليس، واعدًا جمهوره بعمل مختلف يليق بتوقعاتهم.

ويعرض المسلسل بموسمه الرابع قصة البحث في القرآن الكريم عن الإعجاز العلمي، من خلال محاولة "صابر/ حمادة هلال" التخلص والقضاء على الجن، وذلك بمساعدة طبيب متخصص في هذا المجال يؤدي شخصيته الفنان فتحي عبد الوهاب، لاسيما وأنه تخلص من قبيلة "هند بنت الأحمر" في الموسم السابق.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب حمادة هلال كل من: هبة مجدي، وأحمد بدير، وصفاء جلال، وسهر الصايغ، وحنان سليمان، ودنيا عبد العزيز، وحنان يوسف، وخالد سرحان، ودياب، ورشدي الشامي، وحمزة العيلي، ومي سليم، وأشرف زكي، ومحمد عز.. وغيرهم، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

أخبار ذات صلة

موسيقى "المداح- أسطورة العودة" تثير جدلاً: ترانيم جن أم كلمات عادية؟

google-banner
foochia-logo