فتحي عبد الوهاب: البعض يراني آكل لحوم بشر.. ولم أتشاجر مع رانيا يوسف

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
28 مارس 2023,2:07 م

ردّ الممثل المصري فتحي عبدالوهاب على أنباء مشاجرته مع مواطنته الممثلة رانيا يوسف، في تصوير فيلم "زهايمر"، مبديا استغرابه من هذه المعلومات، قائلا: "لأول مرة أسمع هذا الكلام، ولم أدخل في مشادة مع رانيا يوسف".

كما تحدث عبد الوهاب خلال استضافته في ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، عن الأعمال التي ندم على المشاركة فيها فقال: "مش ندم ولكن حسيت إني متعلمتش حاجة جديدة، لا أتذكر اسمه وممكن حاجة لا شعورية إن مخي ينسى ومش عاوز يفتكره".

وأوضح أنه شارك في المسلسل بأواخر التسعينات، وقال: "ما أغراني فيه أننا كنا 3 أبطال من نفس الجيل وأدوار كبيرة، وعندما شاهدت العمل حسيت بإهانة ليا وأنا بتفرج شفت كل العيوب اللي ممكن تكون موجودة في الدراما التليفزيونية".

ولفت إلى أن الأدوار الفنية هي ما تكون الصورة النمطية للجمهور تجاه الفنان، ساخراً: "البعض يراني آكل لحوم بشر.. الأدوار اللي بيعملها الفنان هي اللي بتكون الصورة النمطية له عند الجمهور".

وبين فتحي عبد الوهاب أنه لا يتعرض للصدمات من تعليقات الجمهور على أعماله، مشيرا إلى أن أي عرض عام من حق من يتلقى أن يقيم العمل، مؤكداً أن تقييمات الجمهور تتم بشكل معقد ولا يمكن أن نصل إلى أصول آراء الجماهير، مضيفا بأن إيقاع العمل والحالة النفسية للمتفرج تجاه العمل وجدان الجمهور تجاه العمل.

وبشأن مشاركته في مسلسل "الكبير أوي 6"، أوضح عبد الوهاب: "أنا من جمهور أحمد مكي والكبير أوي". مضيفًا: "الفنانين بيقدموا فن وشيء من أجل الوجدان وتعلم وتثقف وتوجه الجمهور".

google-banner
foochia-logo