حمادة هلال يفاجئ الجمهور بـ"لوك" جديد استعدادا لعمل فني

أرشيف فوشيا
محمد موسى
10 يوليو 2023,4:43 ص

شوّق الفنان المصري حمادة هلال الجمهور للمشاركة في عمل فني جديدة لم يكشف عن تفاصيله، لكنه أكد بأنه ليس له علاقة بمسلسل "المداح 3 – أسطورة العشق" الذي عرض في دراما رمضان 2023.

وظهر هلال بملامح مختلفة مرتديا ملابس من الجلد مع شعر بدا أنه أصفر اللون، وعلق قائلا: "إن شاء الله عمل من نوع تاني خالص ومش المداح يا جماعة".

وطالبه الجمهور بالكشف عن تفاصيل العمل الجديد، فيما جاءت بعض التعليقات على إطلالته: "شكله هيعمل كلبش الجزء الرابع"، "ده الجزء التاني من مسلسل رحيم السيوفي"، "ينهار أزرق باين دورك دور واحد مُفتري والله أعلم".

وكان حمادة هلال قد صرح في وقت سابق أن مسلسل "المداح 3" حقق نجاحا كبيرا، مشيرا إلى أن المسلسل شهد مجهودا كبيرا من فريق العمل، بالإضافة إلى الرسالة المستهدف إيصالها للجمهور بشكل درامي مختلف.

وأضاف هلال، خلال تصريحات مع الإعلامية شيرين سليمان، لبرنامج "سبوت لايت"، أن المسلسل ليس به طلاسم تتعلق بالجن، منوها بأن تمثيل شخصية المداح صعبة، وأن صابر المداح في المسلسل شخص ملتزم وليس شيخا.

وتابع: "نفسي في العمل السينمائي لكن تصوير فيلم ساعتين إلا ثلث أمرا غاية في الصعوبة، علاوة على اختلاف أفكار السينما عن الدراما".

ودارت أحداث "المداح 3 أسطورة العشق" حول ما يستجد من أحداث بعد ولادة ابنه؛ إذ بعد ساعات من ولادة طفله، يجد صابر المداح نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

google-banner
foochia-logo