غسان مسعود يكشف سبب غيابه عن دراما رمضان.. وخطيب ابنته يعلق

أرشيف فوشيا
شذى معلا
4 أبريل 2024,4:30 م

كشف الفنان السوري غسان مسعود سبب غيابه عن موسم دراما رمضان 2024، الذي شارف على الانتهاء، كما وجّه عبر كاميرا "فوشيا" نصيحة للفنان هافال حمدي، زوج ابنته لوتس مسـعود، والذي بدوره، عبّر عـن سعادته بردود فعل الجمهور على شخصيته في مسلسل "ولاد بديعة".

وقال مسعود إن غيابه عن الموسم الدرامي الحالي هو انشغاله بالمسرح، إضافة إلى عمله في مسلسل لصالح القناة التركية الرسمية، مشيراً إلى أن مستمر بتصوير الأخير، الذي يتحدث به باللغة العربية الفصحى.

وأضاف أنه تم إنجاز الجزء الأول منه، وستنطلق عمليات تصوير الجزء الثاني بعد عيد الفطر السـعيد، ووصـف العمل بأنه "يختلف تماماً عمّا عرف من الدراما المعرّبة".

أخبار ذات صلة

غسان مسعود يتبرأ من حساباته على منصات "السوشال ميديا"

وعن الفنان هافال حمدي خطيب ابنته لوتس مسعود، ورأيه بما يقدمه في الموسم الجاري، قال إن هافال يسير على الطريق الصحيح في عالم التمثيل؛ لأن التمثيل يضم مدارس عديدة، وهو منحاز لمدرسة معينة ويظن أن هافال يتبعها ولذلك أداؤه كان ممتازا لهذا العام، ونصحه بالاستمرار والسير بهدوء خطوة بخطوة، وبحرص أكبر.

بدوره، أعرب هافال عن سعادته بالأصداء التي تحققها شخصيته "نظمي" في مسلسل "ولاد بديعة"، وتحدث عن كواليس التصوير، وطريقة إظهار يده وكأنه تم بترها.

أخبار ذات صلة

لوتس غسان مسعود تحتفل بعيد ميلاد خطيبها هافال حمدي.. والأخير يرد

google-banner
foochia-logo