وائل زيدان: هذه شروطي للمشاركة في الدراما المعرّبة

أرشيف فوشيا
آمنة ملحم
8 فبراير 2024,11:42 ص

كشف الفنان السوري وائل زيدان عن شروطه للمشاركة في الدراما المعربة، مؤكدًا في حديث خاص مع "فوشيا" أنه يتقن كل الأدوار ويحب التنويع في الشخصيات التي يقدمها.

وقال زيدان إنه من الممكن أن يشارك في الأعمال المعربة؛ لأنها مصدر رزق للفنانين، مشترطًا "توفر نص جيد بغض النظر عن هوية المشاركين، سواء كانوا عربًا أم لا، وأن يحمل العمل رسالة هادفة".

وأشار إلى مشاركته في عدة أعمال درامية خلال شهر رمضان المقبل، منها الجزء الثاني من مسلسل "العربجي"، ومسلسل "تيمبو"، بالإضافة إلى مسلسل "الصديقات".

أخبار ذات صلة

"فوشيا" في كواليس تصوير "تيمبو".. ونجومه يكشفون تفاصيله

وأكد زيدان أن الفنان لا بُد أن يتقن كل الأدوار، وأنه يحب التنويع بالشخصيات التي يقدمها ويحاول الابتعاد عن التكرار، مضيفًا أنه في مسلسل "تيمبو" يقدم شخصية طيبة وإيجابية، أما بمسلسل "الصديقات" فيؤدي شخصية "الكندري" ضمن حارة بالاشتراك مع الفنانة غادة بشور، بالإضافة إلى شخصيته "أبو سليم" في مسلسل "العربجي 2".

أخبار ذات صلة

"العربجي 2" ينطلق.. تحية إلى روح محمد قنوع

وأكد زيدان أن واقع الدراما في سوريا لا يلبي طموحات الفنان السوري كما يجب، فقبل الحرب كان يتم إنتاج ما يقارب الستين عملًا، أما حاليًّا فالأعمال تعد على الأصابع، كما أنها تعاني من قلة النصوص الجيدة، وقلة الأعمال المعاصرة الاجتماعية، إذ تم إقحام الفنان بأعمال البيئة.

وكشف زيدان أن علاقته مع السوشال ميديا ليست قوية، إذ حاول مرتين أن يكون حاضرا عبر تطبيق "تيك توك"، لكن التجربة لم تعجبه، فقرر الابتعاد عنها.

أخبار ذات صلة

وائل زيدان: أصبت بحالة اكتئاب بعد وفاة شادي.. وأنا لاعب كرة قدم جيد

google-banner
foochia-logo