لوتس غسان مسعود تحتفل بعيد ميلاد خطيبها هافال حمدي.. والأخير يرد

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
15 مارس 2023,2:34 م

احتفلت الكاتبة السورية لوتس مسعود، بعيد ميلاد خطيبها الفنان هافال حمدي، حيث وصفته "بالشريك والداعم" الذي يحرص على مراعاتها، متمنية له السعادة الدائمة.

ونشرت لوتس عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" مجموعة صور تجمعها بخطيبها هافال، تضمنت صورة من حفل خطوبتهما، وعلقت قائلة: "فيني كون أول مين بيعايدك قبل ما يصير عيد ميلادك؟ أي أكيد فيني".

وأضافت: "كل سنة وانت الشريك، الداعم، الضحكة اللي من نص قلبي، الحب، الاهتمام، الراحة، المراعاة، الأحلام الكبيرة الحلوة، والمشاريع الصغيرة الأحلى، كل عام وانت رفيقي، ايامي اللي راحت واللي جاية بكلشي حلو فيها ومر، كل عام وانت حبيبي".



وردّ هافال حمدي على لوتس من خلال تعليقه على المنشور ذاته، قائلا: "بوجودك كل يوم عيد، وبوجودك بيخلق السند والدعم والسعادة والأمان وسبب سعادة كل لحظة عشتا ورح نعيشها، كل عام وانت شريكة حياتي، وكل شي حلو عم عيشو لانك موجودة، حبيبتي وكل شي حلو انت، بحبك كتير".





تفاعل جمهور السوشال ميديا

وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع منشور الكاتبة، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة للفنان هافال، وأن يديمهما الله سويا، بينهم روزينا لاذقاني، أيمن عبد السلام، وسوزان نجم الدين التي علقت: "الله يحميكن ويخليكن لبعض يارب".

فيما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، معربين عن إعجابهم بالعلاقة التي تجمع الثنائي، فعلق أحدهم: "ما أحلاكن، الله لا يفرق بيناتكن، بحبكن كتير، العمر كلو"،  وعلق آخر: "الله يخليكن لبعض ويسعدكم، أحلى عرسان انتو".



خطوبة هافال ولوتس

واحتفل الممثل هافال ابن الراحل طلحت حمدي، والكاتبة لوتس ابنة الممثل غسان مسعود بخطوبتهما في 2 ديسمبر عام 2022.

ووثق الفنان السوري محمود نصر مجموعة مقاطع فيديو، من حفل الخطوبة، عبر حسابه في إنستغرام، وبارك للعروسين بمناسبة إعلان الخطوبة.

واختارت لوتس مسعود الظهور بفستان وردي فاتح، مع باقة أزهار من لون الفستان، بالإضافة لاعتمادها تسريحة شعر بسيطة، وحضر الحفل مجموعة من أصدقاء ومقربي العروسين، وسط جو من المرح والسرور، بوجود الشرارات النارية المخصصة للحفلات.

وظهر الممثل غسان مسعود متأثرا في حفل خطوبة ابنته، ولم يتمالك دموع فرحه بهذه المناسبة السعيدة، حيث عانق ابنته لوتس باكيا، وسط الحضور والأصدقاء، معربا عن فرحه الكبير بها وببداية حياتها الجديدة مع خطيبها.

وعلقت لوتس خلال حديث سابق مع "فوشيا" على دموع والدها الفنان غسان مسعود في حفل الخطوبة، مبينة أنه إنسان عاطفي جدا، وخاصة فيما يتعلق بالعائلة، وهي سعيدة لأنه كان راضيا عن خطوة الخطوبة، لكنه مثل جميع الآباء في مثل هذه اللحظات يغلبه الخوف على ابنته رغم راحته وثقته من شريكها.

وأكدت أن عملها وهافال حمدي في المجال ذاته يساعد أكثر في شراكتهما، والأهم أنهما داعمان لبعضهما في مجال العمل.

وقالت إنها تشعر بالغيرة مثل أي فتاة ولكن غيرتها يحكمها العقل، فالعاطفة لابد وأن تكون محكومة بالمنطق حتى يستطيع الإنسان موازنة الأمور بطريقة صحيحة.

وكما وجهت رسالة لخطيبها هافال، متمنية أن يكونا شريكين حقيقيين في كل شيء وليس عاطفياً فقط، وأن تكون أساسات علاقتهما متينة وقوية ومبنية على الثقة والعقل والإيمان ببعضهما.

google-banner
foochia-logo