هكذا احتفلت إيمان العاصي بعيد ميلاد ابنتها

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
20 يناير 2024,10:18 ص

احتفلت الفنانة المصرية إيمان العاصي، بعيد ميلاد ابنتها ريتاج، بكلمات مليئة بالحب؛ إذ وصفتها بأغلى ما تملك، وسط أمنياتها أن يديم الله السعادة عليها.

ونشرت إيمان عبر حسابها في "إنستغرام" صورة تجمعها بابنتها، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن فخرها بها، مشيرة إلى علاقتها الجيدة بريتاج التي اعتبرتها في صغر سنها ابنتها، أما في الوقت الحالي فصديقتها.

وقالت إيمان في تعليق: "ابنتي الصغيرة، أمس ابنتي، اليوم صديقتي وإلى الأبد، لا تنسي أبدا أنني فخورة بك جدا، وأحبك أكثر من أي شيء في العالم، أتمنى لك حياة مليئة بالحب والنجاح والسعادة، عيد ميلاد سعيد حبيبتي".



وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع منشورها، متمنين العمر الطويل بالخير لريتاج، بينهم إنجي علاء، مي كساب، عبير صبري، وريم البارودي التي علقت "بسم الله ماشاء الله، ربنا يحميها ويحفظها وتشوفيها أطيب وأحن وأحسن البنات، كل سنة وهي طيبة، عقبال مليون سنة".

كما أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بالعلاقة التي تجمع إيمان بابنتها، مشيدين بأسلوبها الذي تتبعه معها في تربيتها.

إيمان وابنتها

وتتمتع الفنانة إيمان العاصي بعلاقة وطيدة تجمعها بابنتها تاج؛ إذ تحرص بشكل دائم على توجيه رسائل لها خلال المناسبات السعيدة، إلى جانب حديثها عنها خلال تصريحاتها الإعلامية.

وأكدت إيمان في لقاء سابق أنها تتبع مع ابنتها التي وهبتها الأمومة والحب بلا مقابل، أسلوب الصداقة رغم صغر سنها، مشيرة إلى بعض الصفات المتقاربة بينهما والتي هي العند، والاعتماد على الذات، والشخصية المستقلة.

وشددت الفنانة المصرية على عدم نجاحها بتجربة الزواج، لكن وجود ريتاج جعلها تخرج ببعض الأمور الإيجابية، منوهة باتفاقها وريتاج بعدم دخول القفص الذهبي والارتباط.

آخر أعمال إيمان

وفي الشأن الدرامي، تشارك الفنانة إيمان العاصي في فيلم "في عز الضهر"، ويشاركها في البطولة مينا مسعود، محمد علي رزق، محمد عز، ميرنا نور الدين، محمود حجازي، إيهاب فهمي وغيرهم.



الفيلم من تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق حول رجل يعتبر زعيم عصابات دولي؛ إذ يدور حول العالم ويرتكب بعضا من عمليات الاحتيال.

google-banner
foochia-logo