إيمان العاصي: العقاب المناسب للمتحرش اغتصابه.. وعقد الزواج يفسد العلاقات

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
8 يوليو 2023,4:47 م

كشفت الفنانة المصرية إيمان العاصي، عن تعرضها للتحرش الجنسي في طفولتها، من قبل رجل كبير في السن، معربة عن تأثرها واستيائها من تلك المرحلة.

وروت العاصي خلال لقاء لها مع برنامج "بلا تصنيف" على قناة "LBC" تفاصيل تلك الحادثة، مبينة أن والدتها كانت تُقيم بعض التصليحات في المنزل، لذلك كان يتردد إليهم الرجل "المتحرش" الذي يعمل بشكل مستمر، ويتقرب منها رغم صغر سنها.

وقالت العاصي إنها بدورها كانت تثق بهذا الرجل، ولا تعتبره شخصا غريبا، بسبب سكنه بجانب منزلهما، وعمله عند معظم الأشخاص الذين تعرفهم.

وأضافت مستذكرة تفاصيل حادثة التحرش: "النور قطع وماما راحت تشوف النور وهو اتحرش بيا، كان نفسي اللحظات دي تعدي بسرعة وماما تيجي جالي احساس كأن جلدي بيقع ومش قادرة استحمل".

وأشارت إلى أنها لن تنسى اسمه "مجدي" نظرا لما شعرت به من أحاسيس وصفتها "بالبشعة"، لافتة: "عمري ما فهمت اللي اتعرضتله غير دلوقتي، وقتها قعد على كرسي وشدني ليه وحاول يبوسني حسيت إن في حاجة غلط".

وأكدت الفنانة المصرية أن المتحرش يستحق عقوبة قاسية: "العقاب المناسب لأي متحرش يتم اغتصابه".

الحب والزواج

وكشفت في ذات اللقاء عن رأيها في عقد الزواج، مبينة أنه يفسد الحب ويخرب العلاقات، وهي بدورها لا تحبذه.

ووصفت العاصي الزواج "بالبشع": "في ناس بتعيش مع بعض سنين.. بيحبوا بعض ويضحوا عشان بعض ومرتبطين وأول ما يمضوا عقد الجواز كل حاجة بتبوظ.. بشع بيخرب علاقات الحب".

وبررت السبب الذي دفعها للزواج بسن مبكر، مشيرة إلى أنها كانت ترغب حينها في تكوين عائلة، بسبب حبها الشديد للأولاد.

ورفضت العاصي إمكانية زواجها مرة أخرى، مبينة حاجتها إلى صديق بسبب شعورها بالوحدة خلال الفترة الأخيرة.

آخر أعمالها

وكان آخر الأعمال التي شاركت بها العاصي مسلسل "جعفر العمدة"، بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري وعدد آخر من الفنانين.

google-banner
foochia-logo