ميريام فارس تستعرض لياقتها البدنية برياضة جديدة

أرشيف فوشيا
فرح درويش
19 يناير 2024,3:57 م

وثقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس خضوعها  لتجربة رياضية جديدة استعرضت فيها لياقتها الجسدية العالية، فقد شاركت عبر حسابها الرسمي في "انستغرام" فيديو ظهرت فيه داخل أحد النوادي الرياضية وهي تؤدي تمارين مختلفة وغريبة تحافظ على اللياقة البدنية.

وأعربت ميريام عن سعادتها الكبيرة بخوضها مثل هذه التجربة بتعليق أرفقته مع الفيديو، إذ وصفتها بـ" التجربة المذهلة" التي جددت الانتعاش في روحها.

وقالت: "اللياقة الرائعة ليست فقط حول الجسد.. إنها حول الروح.. طاقة مذهلة في كل مكان.. في تجربة اللياقة البدنية الفريدة من نوعها أشعر بالتجديد والانتعاش".

حبها للرياضة

وتُعرف صاحبة أغنية "أنا والشوق" بحبها الكبير للرياضة، إذ إنها دائماً ما تشارك متابعيها وجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي لحظات ممارستها رياضات مختلفة.

ومؤخراً، استعرضت ميريام لياقتها البدنية العالية على حسابها الرسمي في "إنستغرام" من خلال مشاركتها صورا عدة ظهرت فيها وهي تؤدي تمارين مختلفة لرياضة اليوغا أمام البحر.

وتصدرت ميريام فارس التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لتلك الصور، إذ أشاد المتابعون بلياقتها البدنية العالية التي تسمح لها بممارسة الرياضات الصعبة للغاية.

وفي إطلالة سابقة لها، كشفت ميريام عن الرياضات المحببة إلى قلبها والتي تفضل ممارستها باستمرار، ألا وهي تمارين التمدد واليوغا، بالإضافة إلى حمل الأثقال البسيطة.

وأشارت إلى أنها لا تؤدي تمارين حرق الدهون لأنها ليست بحاجة لها، ولو اضطرت لتأديتها فستجد طريقة بسيطة لذلك.

وقالت إنها توقفت عن ممارسة الرياضة عند إنجابها طفلها الثاني، ولكنها ستعود إليها بسرعة، لافتة إلى أنها تمارس الرياضة ساعتين يومياً.

آخر أعمال ميريام فارس

أخبار ذات صلة

ميريام فارس تطلق تحدي أغنية "تزلزلها"

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال ميريام فارس كانت أغنية "تزلزلها" التي أطلقتها أواخر أغسطس الماضي.

وتصدرت الأغنية التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فكرة الفيديو كليب الجريئة، كما حصدت أكثر من 3 ملايين مشاهدة على "يوتيوب" خلال 3 أيام فقط، وهي من كلمات وألحان يوسف العماني.

وتزامن إطلاق ميريام فارس للأغنية مع احتفالها بوصولها في مسيرتها الفنية إلى الـ20 عاما.

google-banner
foochia-logo