الأشباح والرعب يسيطران على برومو "المداح 4"

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
25 فبراير 2024,1:05 م

شوَّق الفنان المصري حمادة هلال الجمهور لمسلسله الجديد "المداح 4 - أسطورة العودة"، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2024.

وشارك هلال عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك" البرومو الترويجي للمسلسل، والذي طغى عليه طابع الرعب والإثارة، بسبب التطرق للحديث عن الدجل والشعوذة وتأثير السحر أيضًا، في أجواء غزاها الانتقام بين أبطال العمل.

#المداح_أسطورة_العودة رمضان 2024 مدد يارب ❤️

Posted by Hamada Helal on Saturday, February 24, 2024

وظهر الفنان دياب بدور "شبح" يطارد شخصية "صابر المداح" التي يؤديها الفنان حمادة هلال، ويسبب له المتاعب بحجة أنه يريد محاسبته على أفعاله، ليلاحظ الجميع تغيّر الأخير من خلال عدم فهم تصرفاته.

وكشف البرومو أيضًا عن ظهور شخصية "الجنية مليكة" التي تؤديها الفنانة سهر الصايغ، والتي تريد محاربة البعض، وتمنى هلال أن يكلل عمله بالنجاح، معلقًا: "المداح، أسطورة العودة، رمضان 2024، مدد يارب".



وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي البرومو على نطاق واسع، معربين عن حماستهم لمشاهدة المسلسل لا سيّما أنه يحمل الكثير من مشاهد الأكشن، وسط تأكيدهم أن تعدد الأجزاء لم يؤثر على نجاحه أو الفكرة التي يطرحها.

وجاء ضمن التعليقات: عظمة على عظمة، شكله أجمد من التلاتة الي قبله ألف مبروك.. جامد يا حمادة منتظرينه زي كل سنة، هذا أفضل مسلسل، الإعلان جامد والمسلسل هيكون أجمد.



حول العمل

وحرص الفنان حمادة هلال طوال الفترة على الترويج للمسلسل، سواء من خلال مشاركة البوستر الخاص به، أو توثيق صور خاصة به في الكواليس، واعدًا جمهوره بعمل مختلف يليق بتوقعاتهم.

ويعرض المسلسل بموسمه الرابع قصة البحث في القرآن الكريم عن الإعجاز العلمي، من خلال محاولة "صابر/ حمادة هلال" التخلص والقضاء على الجن، وذلك بمساعدة طبيب متخصص في هذا المجال يؤدي شخصيته الفنان فتحي عبد الوهاب، لاسيما وأنه تخلص من قبيلة "هند بنت الأحمر" في الموسم السابق.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب حمادة هلال كل من: هبة مجدي، وأحمد بدير، وصفاء جلال، وسهر الصايغ، وحنان سليمان، ودنيا عبد العزيز، وحنان يوسف، وخالد سرحان، ودياب، ورشدي الشامي، وحمزة العيلي، ومي سليم، وأشرف زكي، ومحمد عز.. وغيرهم، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

google-banner
foochia-logo