نادين خوري تكشف تطورات شخصية "درية خانم" في "العربجي 2"

أرشيف فوشيا
ربى الحايك
7 مارس 2024,6:20 م

شوّقت الفنانة السورية نادين خوري الجمهور لأحداث ومجريات الجزء الثاني من مسلسل "العربجي"، مؤكدة أن العمل سيحمل الكثير من الخطوط الدرامية الجديدة والمفاجآت.

وحول شخصيتها "درية خانم"، كشفت نادين في حديث خاص لـ"فوشيا" من كواليس تصوير المسلسل، أنها ستشهد تطورات كبيرة على صعيد الصراع مع "عبدو العربجي- باسم ياخور"، وعلى صعيد الصراع داخل منزلها.

وقالت إنها تسعى للحفاظ على قوتها وعنفوانها والاعتزاز باسم والدها، لكن المشـاهد قد يـراها في بعض المواقف مختلفة نوعاً ما عمّا شهده في الجزء الأول، متمنية أن يحقق الجزء الثاني النجاح والتميز بالنسبة للجمهور.

أخبار ذات صلة

صورة نادرة لـ"درية خانم" وهي تضحك في كواليس "العربجي"

وقالت إن القائمين على العمل حرصوا على إظهاره بصورة غير تقليدية ليبدو مختلفا عن الأعمال الشامية لا سيما فيما يتعلق بالحكاية نفسها وبالديكور والأزياء وبقية التفاصيل.

وحول الشبه بين شخصيتها في الحياة وشخصية "درية خانم"، قالت إنها تغضب بما يخص مجال عملها، إن لم تكن الأمور منظمة، وهذا ينبع من محبتها وغيرتها على عملها.

ورأت الفنانة السورية أن أدوار الشر تمنح فرصة كبيرة للممثل ليتحدى ذاته وأدواته ويأخذ مساحة أكبر؛ وتعتبرها فرصة لامتحان ذاتها وقدرتها على تقديم هكذا شخصية.

يذكر أن مسلسل "العربجي" تأليف مؤيد النابلسي وعثمان جحى، وإخراج سيف سبيعي، ومن إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية وتنفيذ غولدن لاين.

أخبار ذات صلة

نجوم "العربجي": الجزء الثاني أكثر تشويقاً وإثارة

google-banner
foochia-logo