صورة نادرة لـ"درية خانم" وهي تضحك في كواليس "العربجي"

أرشيف فوشيا
لين محمد
7 أبريل 2023,11:11 ص

تميَّزت شخصية الفنانة السورية نادين خوري في مسلسل "العربجي" بالقسوة والجبروت، فغلبت على ملامحها الرصانة والجدية، فبدا من النادر رؤيتها في مشاهد العمل تضحك أو حتى مبتسمة، خاصة أنها تعكس نموذجاً للمرأة "القوية".

لكن يبدو أن الوضع مختلف في كواليس المسلسل، حيث شارك المكتب الإعلامي للفنانة نادين خوري صورة لها بشخصية "درية خانم" عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، تظهر فيها جالسةً في منزلها مرتديةً ملابسها السوداء بينما ارتسم على وجهها ابتسامة عريضة.

وأُرفقت الصورة بتعليق: "ضحكة نادرة لـ "دريّة خانم" من كواليس تصوير المسلسل".



وأشار الحساب الرسمي لشركة الإنتاج الفني "غولدن لاين" أن "درية خانم" ضحكت بعد مشاهدتها الحلقة القادمة من المسلسل، وتحديدًا مشهد المواجهة الذي يظهر فيه باسم ياخور، الذي يؤدي دور العربجي، ممسكًا بعنق ديمة قندلفت، التي تجسد دور "بدور"، بقوة وحزم.





وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة مبدين صدمتهم من رؤيتها تضحك، فعلَّقت إحداهن: "عنجد انصدمت انك ضحكانة..اول دور بيتكوني هيك قاسية"، وأضافت أخرى: "واخيرا شفنا درية خانوم عم تضحك".

وعلَّقت ثالثة: "نحنا بدنا هالضحكه بالمسلسل، بالكواليس ما في فايدة".

ويُشار إلى أن خوري تقدم في "العربجي" شخصية امرأة ذات سلطة ونفوذ، تتحكم بأولادها وعائلتها والأشخاص المحيطين بها، وسبب هذه السلطة أصول عائلتها، حيث لا تترك فرصة إلا وتتغنى بها بأصول والدها المتوفي وتتباهى بثراء عائلتها.

google-banner
foochia-logo