باسم السلكا: شراكتي مع تيم حسن مغرية

أرشيف فوشيا
شذى معلا
6 فبراير 2024,2:00 م

رأى المخرج السوري باسم السلكا أن موضوع الهدوء أثـناء العمل نسـبي بين المخرجين، مؤكداً أنه لا يعتبر نفسه شخصاً هادئاً، وإنما يصاب بـ"الهيستيريا" خلال التصوير في بعض الأوقات.

وأرجع السلكا ذلك إلى أنه لا يقبل بالحلول الوسط أمام المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه، وآراء جمهور لا ترحم، إذ لا توجد في هذا الوسط "رفاهية الخطأ والتعلُّم منه"، على حدّ قوله.

وأوضح مخرج مسلسل "الهيبة - الحصاد"، في حديث خاص مع موقع "فوشيا"، أن طبيعة العمل الفني تأخذ حيزاً كبيراً من حياته؛ لذلك فإن الوقت مع العائلة يشكل استراحة له، و"لا بُد أن يكون المنزل هو المكان الذي يوفـر لي الراحة".

أخبار ذات صلة

باسم السلكا يكشف تفاصيل "العميد".. هل يتورط تيم حسن في جريمة قتل؟

وقال المخرج السوري، إن الفن منحه جزءاً من أحلامه التي لا تنتهي، ودائماً ما يحـمل طموحات وأفكاراً مخـتلفة يحاول أن يوظفها في مشواره الفني.

وحول التعليقات السلبية على "السوشال ميديا"، أكد السلكا أنه لا يرد عليها؛ لأن إرضاء الناس غاية لا تدرك، مثلما أن مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت منبراً للجميع، ولا يمكن وضع قوانين معينة لها.

واعتبر أن هناك "شراكة عمل ناجحة" تجمعه مع الفنان تيم حسن، وباعتباره كان شريكا في مشروعه الأول، فإن لديه طموحاً دائماً لتكرار التجربة معه.

أخبار ذات صلة

باسم السلكا: الشللية ليست خطأ بالفن.. وهكذا رد على هجوم كاتب "على قيد الحب"

وردًّا على اتهامه بالعمل مع أسماء معينة من الممثلين مثل كاريس بشار، وفادي صبـيح، وجلال شموط، وجهاد سعد، رأى السلكا أن هذه الأسماء تجمعه بها "هارموني"، إضافة إلى أن طبـيعة المسلـسلات أحياناً تفرض أسماء معينة، مؤكداً أنه يتمنى التعاون دائماً مع أسماء جديدة تبعاً لحاجة النص.

وقال إن الظلم يسبب له الإزعاج، مشيراً إلى أنه تعرض للظلم، وأنه يحاول جاهداً أن لا يكون ظالما، بينما وصف وفاة والده بـ"أصعب ما تعرض له في حياته"، وولادة بناته بـ"أجمل الأحداث في حياته".

google-banner
foochia-logo