الشيخة ماجدة الصباح تطلق منصة "هُنا" لدعم الصحة النفسية

أرشيف فوشيا
بهاء غرز
14 أكتوبر 2022,6:54 ص


أطلقت الشيخة ماجدة الصباح منصة "هُنا" المخصصة لدعم الصحة النفسية في منطقة الخليج العربي، وذلك بحضور عدد من الشخصيات المؤثرة اجتماعيا وإعلاميا، من بينها: الكاتبة بروين حبيب، والإعلامي أنس بوخش، ومجموعة من داعمي الصحة النفسية.

الشيخة ماجدة الصباح تطلق مبادرة "هُنا"


ومن هذا المنطلق أطلقت رائدة الأعمال وصاحبة المبادرات الإنسانية ماجدة الصباح مبادرة "هُنا" بهدف تلبية الحاجة الماسة إلى خدمات الصحة النفسية والدعم النفسي، حيث أشارت لـموقع "فوشيا" إلى أن هذه المنصة هي منصة غير ربحية وصلة وصل بين الأشخاص الذين يحتاجون للدعم النفسي والأشخاص الذين سوف يقدمونه.
وأضافت أن هذه المنصة تقدم خدماتها لكافة الأعمار والجنسيات وتوفر المعلومات المتعلقة بالمشاكل النفسية والأمراض والعلاج.

آلية عمل مبادرة "هُنا"


وردا على سؤالها عن آلية العمل ضمن هذه المبادرة أجابت: "أن منصة هنا هي للتوعية حول الصحة النفسية وتحت اسمها ومظلتها يوجد العديد من الناشطين والمعالجين والأطباء المختصين في هذا المجال ونحن نستقبل وندعم أي شخص لديه القدرة على تقديم الدعم النفسي وندعم جميع المصادر التي تساهم وتساعد نفسيا".
أما بالنسبة للموارد الموجودة ضمن هذه المنصة فيوجد العديد من الأنواع منها المكتوبة ومنها الفيديوهات، كما يوجد مجموعات دعم تختص بحل جميع المشاكل النفسية.

رسالة الشيخة ماجدة الصباح


وفي النهاية، وجهت الشيخة ماجدة رسالة مهمة لجميع الأشخاص حيث قالت: "أي شخص في هذه الحياة سوف يمر بظروف نفسية تؤثر على حياته فنحن ننصحه بالتوجه والانضمام إلى منصة (هنا)؛ لنستطيع مساعدته وتقديم العلاج المناسب له، فبابنا مفتوح لجميع الأشخاص الذين يحتاجون هذا الدعم النفسي، وللأشخاص الذين يحبون تقديمه".
google-banner
foochia-logo