باسم مغنية: شخصيتي غريبة في "الأجهر" مع عمرو سعد .. و"للموت 3" مسلسلي

أرشيف فوشيا
فابيان عون
18 يناير 2023,4:03 م


أعرب الممثل اللبناني باسم مغنية عن سعادته بالمشاركة في بطولة مسلسل "الأجهر"، الذي يتم تصوير بعض مشاهده في إفريقيا، مشيرا إلى أن هذا العمل سيدخل في السباق الرمضاني 2023.
وأشار مغنية إلى أنه يجسد شخصية جديدة وفريدة من نوعها تعمل في إفريقيا، كاشفا أن فكرة تصوير العمل في بلد جديد والتعامل مع جنسيات مختلفة أغرياه كثيرا لقبول المشاركة من دون أي تردد.
وأضاف: "سيشاركني في مسلسل "الأجهر" الممثل عمرو سعد، وهو صديق عزيز على قلبي تشاركنا سويا الكثير من المواقف الطريفة، ما أضفى جوا من المرح على كواليس التصوير".
وأكد الممثل اللبناني أنه لا يستطيع التأكيد أن العمل سيكون منافسا شرسا بين الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان المبارك، معلقا بالقول: "لا أحد يعرف الأقدار، نحن عم نعمل شغلنا وان شاء الله يحقق النجاح".
وتمنى باسم مغنية النجاح لفريق عمل مسلسل "للموت 3" الذي يتم تصويره، معتبرا أن موته في العمل كان أمرا منطقيا، معلقا: "يا رب يكون النجاح حليفهم في هذا الجزء أيضا".
في غضون ذلك، كان باسم مغنية قد كشف عن مشاركته في بطولة مسلسل "الأجهر"، مؤكدا على العلاقة الوطيدة التي تجمعه بالمخرج ياسر سامي، لافتا إلى أنهما قد اجتمعا سويا في مسلسل "النهاية".
وأوضح مغنية: "رشحني لتقديم دور في المسلسل وأنا وافقت على الفور بعد أن عرفت طبيعة الدور، وهو بالفعل دور مختلف كليا، وصورت نصف مشاهدي في دولة كينيا مؤخرا، ومن المقرر أن أكمل تصوير المشاهد في العاصمة بيروت".
ومسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، عارفة عبد الرسول، أحمد صفوت، أحمد مجدي، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ورشة سرد وإخراج ياسر سامي، ويتم تصوير العمل بين لبنان وكينيا.

google-banner
foochia-logo