محمد إسكندر يطلق "فستان العروس": الله يتمم هالحلم مع فارس.. والأخير يعلق

أرشيف فوشيا
فابيان عون
11 يناير 2023,1:34 م


تمنى الفنان محمد إسكندر أن تعكس أغنية "فستان العروس" الطاقة الإيجابية، وتكون فاتحة خير، لتلعب دورا كبيرا في إخراج الجمهور من حالة الاكتئاب التي يعاني منها.
وأضاف إسكندر أن الأغنية من كلمات ابنه فارس إسكندر، لحن فولكلوري من إعداد رودي سليمان وتوزيع رودي سليمان وصورها في لبنان تحت إدارة المخرج بلال زيبارا.
وتابع محمد إسكندر: "الله لا يشيل الأعراس والأفراح من حياة أحد. الأعراس ما الها مواعيد وليست حكرا على فصل لصيف. الله يقدم الفرح ويبعد الكره".
وأكد أنه من الفنانين الذي يحرصون دائما على نثر السعادة في قلب كل ثنائي يعيشان قصة حب، مشيرا إلى أنه يرى ابنه الفنان فارس إسكندر في هذه الأغنية، معلقا بالقول: "إن شاء الله يتمملنا هيدا الحلم. حكيت كتير عن موضوع ارتباطه وهلق بطلت ادخل فيه خاصة إنه قرب على عمر الأربعين".
من جهته، تحدث الفنان فارس إسكندر عن تجديد التعاون مع والده، مؤكدا أنه قدمه بطريقة مختلفة سلط خلاله الضوء على أمور معينة في صوته لم يكن قد قدمها سابقا إلى الجمهور، ما جعله مختلفا تماما على الساحة الفنية، معلقا: "إن شاء الله نضل نقدمه بهذه الصورة لأن الأمر ليس بغاية السهولة".
وأكد فارس أنه لم يندم يوما على الكلمات التي كتبها سابقا، معتبرا أن الأغاني التي اعتبرت سابقا من المحظورات، باتت اليوم من الأمور المطروحة على الساحة الفنية، معبرا عن سعادته بكون المواضيع التي طرحها منذ سنوات يعاد طرحها.

google-banner
foochia-logo