صباح بركات: لا يوجد لدي نقاط ضعف.. وهذا ما أتمنى التخلص منه

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
8 يناير 2023,12:15 م


كشفت الفنانة السورية صباح بركات عن عشقها للمجوهرات والحجارة الكريمة، التي عملت فيها أثناء تواجدها في نيويورك ولديها الخبرة في هذا المجال، وعندما لا تكون في الوسط الفني تجد نفسها فيه.
وأوضحت بركات، أن نقطة قوتها هي إيمانها بالله أولاً ثم بنفسها ثانياً، وتؤمن أن كل إنسان يصنع قدره بنفسه من خلال الاجتهاد، وأي إنسان لا يحقق شيئا يجب أن يلوم نفسه أولا وليس الآخرين لأنه وضع نفسه في المكان غير المناسب لشخصيته، بينما لا يوجد لديها نقاط ضعف، على الرغم من أنها إنسانة عاطفية وتحب أولادها وعائلتها.
وتابعت بركات أنها لا تحب إضاعة الوقت على السوشال ميديا، وتفضل التواجد وقضاء وقتها مع أناس حقيقيين وليس مع جهاز إلكتروني غير حقيقي، ولديها صفحة واحدة على الفيسبوك وتكتفي بالتواصل مع مجموعة من الأصدقاء ولا تقبل طلبات صداقة.
ونوهت إلى وجود العديد من الصفحات المزورة تحمل اسمها وهي لا تمت لها بصلة وتسببت هذه الصفحات بالكثير من الإشكاليات.
وأعربت عن أمنيتها أن تتخلص من الاندفاعية والعاطفة الزائدة التي تعتبرها صفات سلبية لديها، بالإضافة إلى الصبر الذي تعتبره صفة إيجابية ولكن عندما يتجاوز الحد يصبح قاتلا.
وأشارت في الختام، إلى أنها تحب الرياضة ولكنها مبتعدة عنها حاليا، لأنها في مرحلة إعادة تأسيس لحياة جديدة لها في سوريا بعد عودتها من المهجر.

google-banner
foochia-logo