لوتس غسان مسعود تعلق على دموع والدها في خطوبتها.. وهذا ما أحبته بهافال حمدي

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
7 ديسمبر 2022,1:40 م


قالت الكاتبة السورية، لوتس غسان مسعود، التي احتفلت بخطوبتها على الفنان هافال حمدي، إنه لم يكن لديهما نية بمفاجأة الوسط الفني أو الجمهور بهذه الخطوة، لأنهما يفكران بشكل شخصي.
وأضافت لوتس أنه ربما كان الموضوع مفاجئا لأنهما لا يتحدثان كثيرا بتفاصيل حياتهما الشخصية، فلم يكن يدرك أحد علاقتهما. مشيرة إلى أنهما لم يحددا موعد الزفاف بعد.
وأكدت الكاتبة في حديث مع موقع "فوشيا"، أن الحب بالمجمل يكون داعما كبيرا بالحياة، ليعطي أصحابه طاقة للحياة والعمل، وحافزا للتطوير.
وعلقت على دموع والدها الفنان غسان مسعود في حفل الخطوبة، مبينة أنه إنسان عاطفي جدا، وخاصة فيما يتعلق بالعائلة، وهي سعيدة لأنه كان راضيا عن خطوة الخطوبة، لكنه مثل جميع الآباء في مثل هذه اللحظات يغلبه الخوف على ابنته رغم راحته وثقته من شريكها.
من جهة أخرى، أوضحت لوتس أن والدها ومنذ الصغر علمها وشقيقها المخرج السدير مسعود أن يتخذا قراراتهما الشخصية في الحياة من دون أن يفرض عليهما رأيه، حتى يكونا مسؤولين عن قراراتهما.
وأكدت أن عملها وهافال حمدي في المجال ذاته يساعد أكثر في شراكتهما، والأهم أنهما داعمان لبعضهما في مجال العمل.
وقالت إنها تشعر بالغيرة مثل أي فتاة ولكن غيرتها يحكمها العقل، فالعاطفة لابد وأن تكون محكومة بالمنطق حتى يستطيع الإنسان موازنة الأمور بطريقة صحيحة.
وفي الختام؛ وجهت رسالة لخطيبها هافال، متمنية أن يكونا شريكين حقيقيين في كل شيء وليس عاطفياً فقط، وأن تكون أساسات علاقتهما متينة وقوية ومبنية على الثقة والعقل والإيمان ببعضهما.

google-banner
foochia-logo