كارلوس عازار: قبلة الرجل لزوجته على رأسها في "ستيليتو" غير منطقية

أرشيف فوشيا
فابيان عون
28 أكتوبر 2022,7:51 ص


 
أعرب الممثل اللبناني كارلوس عازار عن سعادته بالنجاح الذي يحققه مسلسل "ستيليتو" ، مشيرا إلى أنه العمل الأول الذي أدخل إلى العالم العربي من بابه العريض.
وأشار كارلوس عازار إلى أن حياة الثنائي يجب أن تكون متوازنة، مشددا على ضرورة التساوي في الحقوق بين الشريكين وألا يكون هناك طرف مهيمن على الآخر.
ونفى عازار ما جرى تداوله حول موضوع ارتباطه، معلقا بالقول: "بعدني تحت نصيبي وعندما اختار شريكة حياتي لن تكون مشابهة لشخصية جويل في مسلسل "ستيليتو"."
واستغرب الهجوم الذي تعرض له المسلسل في ما يتعلق بموضوع القبل، معتبرا أن ما حصل هو أمر طبيعي فمن غير المنطقي أن تقتصر القبلة بين الزوجين على الرأس.
واعتبر أنه طالما أن العمل بعيد عن الابتذال فإن الأمور تسير على الطريق الصحيح والمنطقي، داعيا المشاهد إلى متابعة تطورات الأحداث المقبلة، رافضا الكشف عن نهاية شخصية طارق.
وعن تطرق بعض البرامج لموضوعات شائكة مثل المساكنة، والمثلية الجنسية والتحرش، قال كارلوس: "أنا مع أن يحاكي كل برنامج يتم عرضه مجتمع بلده، شرط اختيار الطريقة الأنسب لتداول الموضوع".
الجدير ذكره، أنه جرى تكريم الممثل كارلوس عازار عن مجمل أعماله ضمن مهرجان "زمرد الدولي" الذي أقيم مؤخرا في فندق لورويال- لبنان.

google-banner
foochia-logo