مروة الأطرش: أتمنى التخلص من هذه العادة السلبية.. وأعتذر لوالدي

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
27 أكتوبر 2022,2:24 م


كشفت الفنانة السورية مروة الأطرش عن بعض الأمور المتعلقة بشخصيتها، من بينها أنها تتمنى التخلص من عاداتها السلبية المتعلقة بالخوف والتردد، بينما حكمتها في الحياة "أعز نفسك تجدها"، واعتبرت أن أصعب صفة لديها هي الضعف.

وأضافت الأطرش في حديث مع موقع "فوشيا" أنها تحب السفر بشكل عام وصعود الطائرة، ولديها أسرار مثل أي إنسان في الوجود، ومن الطبيعي أن تحتفظ ببعضها لنفسها.

وأكدت أنها تؤمن بثقافة الاعتذار، وتقدم اعتذارها لوالدها لأنها لم تتواجد بجانبه خلال فترة مرضه بشكل دائم بسبب انشغالها بالعمل، والذي نصحها والدها نفسه بالاهتمام به.

وبينت مروة الأطرش أنها لا تخاف من أي شيء، وترتدي من الملابس ما يجعلها تشعر بالراحة، ومن المواقف التي لا تتمنى تكرارها هي مرض والدها، والتعب الذي أصاب حالته الصحية، بينما أجمل ذكرياتها هي الحب.

وأشارت الفنانة إلى أنها لا يمكن أن تكون سوى فنانة، كما أنه لا مانع لديها من الخروج إلى الأماكن العامة بدون مكياج.

يذكر أن الأطرش قدمت مؤخرا عرضا مسرحيا حمل عنوان "إيف"، وبينت في حديث سابق مع "فوشيا" أن هذه التجربة جذبتها لاختلافها، وتعلمت منها وكيف تتعامل مع جسدها وتشعر به.

وأضافت أن رسالتها من العرض هي أن الشخصية تعتبر لسان حال كل أنثى، ولسان حالها أيضا لأنها أنثى، وتعي معاناة الأنثى في العالم وفي الشرق العربي تحديداً.

كما أنهت تصوير دورها في مسلسل "البوابات السبع" مع المخرج محمد عبد العزيز.

google-banner
foochia-logo