رنا العضم وحسين فخر الدين يكشفان ملامح "وصايا الصبار" بمشاركة أمل عرفة وعمايري

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
18 سبتمبر 2022,3:15 م


تحدث منتجا مسلسل "وصايا الصبار" حسين فخر الدين والفنانة رنا العضم عن ملامح العمل الذي يتم تصويره حاليا، وهو من تأليف فادي حسين، وإخراج سمير حسين.
واعتبرت العضم في حديث مع موقع "فوشيا" من كواليس التصوير أنها تجربة جديدة وممتعة وتستحق أن تخوضها، وفيها الكثير من الأمل والتفاؤل بأن تكون النتائج على الجهد الذي بذل في هذا العمل.
وأكدت أنها حاولت تفادي أشياء كثيرة تعرضت لها كفنانة من قبل المنتجين، وسعت إلى إيجاد الحلول للمشاكل الصغيرة التي تحدث عادة في الكثير من الأعمال.
ولم تبحث عن دور بطولة فقط لأنها منتجة، إنما تقدم شخصية تناسبها دون أن يحكم رأس المال على قضية توزيع الأدوار. وهي تشارك كضيفة شرف، بشخصية محامية ترتبط بالعائلة التي تدور الأحداث حولها.
من جهته؛ بين المنتج حسين فخر الدين اختيار النص، وهو مقتبس من نص عالمي، وتم كتابة القصة والنص واستغرق حوالي أربعة أشهر حتى تم الوصول إلى الفكرة.
وأضاف أن أبرز الصعوبات التي واجهت فريق العمل تمثلت بالوقت، فالمشروع كبير ووقت الحلقات طويل، حيث تبلغ مدة الحلقة الواحدة 55 دقيقة، والمسلسل عبارة عن عشرين حلقة.
يشار إلى أن العمل يضم في قائمة أبطاله  أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، فايز قزق، علاء قاسم، علي كريم، بشار إسماعيل، وغيرهم.
وتدور حكايته حول عائلتين سوريتين من طبقتين مختلفتين، تنحدر إحداهما من طبقة مسحوقة، وأخرى متنفذة ومؤثرة وصاحبة سلطة ومال، يجمعهما ماضٍ مشترك ومُربك، يعود إلى الواجهة من جديد فيُحيل حياتهما إلى فوضى عارمة يستحيل السيطرة عليها.

google-banner
foochia-logo