النجوم يكشفون عن شخصياتهم في "وثيقة شرف"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
27 نوفمبر 2021,12:58 م


تحدث عدد من أبطال مسلسل "وثيقة شرف" تأليف عثمان جحا، وإخراج باسم سلكا وإنتاج شركة قبنض ميديا بالتعاون مع منصة وياك، والمنتج المنفذ شركة أفاميا ممثلة بمديرها فراس الجاجة، عن شخصيّاتهم التي يقدمونها بالعمل المكون من عشر حلقات.
وتدور أحداث المسلسل حول حكاية تجمع أربعة أصدقاء ينتمون إلى بيئات مختلفة، إلا أنهم يجتمعون في حي عشوائي، ويتفقون على توقيع “وثيقة شرف” لتكون عهدهم على الإخلاص والتفاني فيما بينهم، ولكن مع مرور الزمن وتقدم الأحداث تتغير هذه الوثيقة وتلغى من عهودهم أمام أول اختبار حقيقي لهم، وتتحول الصداقة إلى صراع قاس، تتخلله أحداث صعبة بسبب المصالح والمال.
ومن الفنانين الذين التقتهم كاميرا "فوشيا" على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقده صناع العمل للإعلان عن انتهاء التصوير الفنان أسامة الروماني الذي غاب لسنوات ويعود عبر هذه العشارية، وكذلك الفنانون إيمان عبد العزيز، وغسان عزب، وفاتح سلمان، ورامز عطا الله وأحمد رافع ومصطفى سعد الدين الذين أوضحوا طبيعة الأدوار التي يقدمونها.
ويشارك في بطولة العشارية إضافة إلى من التقتهم "فوشيا" نخبة من نجوم الدراما السورية منهم سلوم حداد، أمل عرفة، سوزان نجم الدين، نظلي الرواس، سلمى المصري، فراس إبراهيم، عبدالهادي الصباغ، أيمن رضا، مهيار خضور، هافال طلحت حمدي وغيرهم.

google-banner
foochia-logo