لجين إسماعيل يكشف عن شخصيته بـ"وثيقة شرف".. وعلاقته مع مهيار خضور

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
26 نوفمبر 2021,9:31 ص

https://www.youtube.com/watch?v=yxwRmHBKKsY

كشف الفنان السوري لجين إسماعيل أن مسلسل "وثيقة شرف" تأليف عثمان جحا وإخراج باسم سلكا استطاع أن يجذبه من اللحظات الأولى لقراءة النص، وتواجد العناصر الفنيّة المتكاملة، مع توافر الشروط الأخرى التي تتضمن فريق العمل وفريق الإخراج.

وفي حديث له مع موقع "فوشيا" على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق عشارية "وثيقة شرف"، قال إسماعيل إن جهوداً كبيرة بُذلت في كواليس العمل ليخرج إلى الجمهور بالشكل المناسب، مشيرا إلى أن تجربة المسلسل أضافت له الكثير على الصعيد المهني فيما يخدم مسيرته الفنيّة.

وعن الرباعي الذي جمع بين لجين إسماعيل مع مهيار خضور، فاتح سلمان وهافال حمدي، قال إن الطاقة الإيجابية كانت تملأ المكان في موقع التصوير بسبب الانسجام الواضح بينهم، الأمر الذي يساعد على تقديم شخصياتهم بالطريقة المطلوبة.

أما فيما يخص الأعمال الدرامية القصيرة، أكد لجين إسماعيل أن الجمهور يطلب اليوم هذا النوع من الأعمال التي تركز على تكثيف الأحداث بطريقة تناسب عصر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول رأيه بالمسلسلات المكونة من أجزاء مختلفة، اعتبر إسماعيل أن النص يشكل عموداً أساسياً في تقسيم العمل إلى أكثر من جزء.

ويشارك لجين إسماعيل في عشارية "وثيقة شرف" إلى جانب عدد من النجوم والفنانين أبرزهم سوزان نجم الدين، سلوم حداد، أمل عرفة، مهيار خضور، مديحة كينفاتي، فاتح سلمان، هافال حمدي وغيرهم.

google-banner
foochia-logo