شجون الهاجري: لهذا قلدت صوت الذئب.. وتختار أقوى سلاح لمواجهة الحياة

أرشيف فوشيا
فابيان عون
2 نوفمبر 2021,10:59 ص


قالت الممثلة الكويتية شجون الهاجري إنها سعيدة بتجربتها الأولى في الدراما العربية المشتركة "هروب"، مؤكدة على الصداقة التي تجمعها بعدد كبير من الممثلين اللبنانيين الذين تشاركت معهم عملها الدرامي الجديد.
ولفتت الهاجري في حديثها لـ"فوشيا" إلى أنها أمضت أيام التصوير الأخيرة في الغابة، معلقة بالقول: "ما كان في غير صوت الذئب اسمعوا بالليل لهذا عمدت إلى تقليد صوته عند قطع قالب الحلوى احتفالا بانتهاء التصوير".
كما أكدت النجمة الكويتية أنها لم تخجل يوما من الاعتراف بزيارتها لطبيب نفسي، معتبرة أن الأمر عادي وساعدها على التخلص من الضغوط النفسية التي كانت تعاني منها.
وتابعت: "الإنسان لازم يتعلم من دروس الحياة، فيكون ذئبا للدفاع عن نفسه، فضلا عن قدرته للتكيف مع الحياة التي تختلف وفقا للظروف التي تطرأ يوميا.
وكانت شركة إيغل فيلمز، لصاحبها المنتج جمال سنان، قد أقامت احتفالية بمناسبة الانتهاء من تصوير مسلسل "هروب" في بيروت، تحت إدارة المخرج محمد جمعة، للمؤلفة د. حنين عمر.
ويطرح المسلسل الذي يتألف من 10 حلقات، قصة مشوّقة لمجموعة شخصيات، تقودهم الأحداث إلى فتح قصص قديمة يعتقد أصحابها أنها طُويت، لكنّ الأمر الواقع يتسبّب بحصول حدث كبير يغيّر حياة الجميع بشكل دراماتيكيّ سريع، فتتداخل القضايا وتفتح ملفات الماضي ويتورط الجميع وسط مطاردات وأحداث متسارعة.

google-banner
foochia-logo