مارت رمضان في طريفة مع سيريناي وبوراك.. وخاتم الخطوبة يثير الجدل

أرشيف فوشيا
أمير رمزي
7 يناير 2023,4:07 م

شارك الفنان التركي مارت رمضان ديمير نجم مسلسل "طائر الرفراف" عبر حسابه الخاص في إنستغرام صورا من كواليس تصوير مسلسل الخيال العلمي "شاهميران" المقرر عرضه على منصة نتفليكس يوم 20 يناير المقبل، ويجمعه بزملائه بوراك دينيز، وسيريناي ساريكايا.

نجوم مسلسل شاهميران في صور طريفة من كواليس التصوير







وظهر النجم التركي مارت رمضان في الصور وهو يحتضن زميليه بوراك دينيز وسيريناي ساريكايا، وكشفت الصور عن التناغم الكبير بينهم، وهو ما شوق الجمهور للعمل.
كما حرص النجوم الثلاثة على الظهور بشكل طريف واتخاذ وضعيات تؤكد متانة علاقتهم، إلا أن أكثر ما لفت رواد السوشال ميديا هو ظهور مارت رمضان بخاتم الخطوبة.



وانهالت التعليقات على الصور، وأشاد البعض بعلاقتهم، فيما تساءل آخرون عن سر خاتم الخطوبة الذي ظهر به مارت رمضان، واعتقد منهم أن يكون بسبب طبيعة دوره في "شاهميران"، فيما أشار البعض إلى أنها دبلة فريد في مسلسل "طائر الرفراف" ويبدو أن مارت رمضان يحرص على ارتدائها حتى خارج العمل بسبب حبه للشخصية.
فيما ذهب آخرون للحديث بأن ظهوره بخاتم الخطوبة قد يكون بمثابة إعلان غير رسمي من الفنان التركي عن ارتباطه أو علاقة رسمية في حياته.



قصة مسلسل شاهميران


وطرحت منصة نتفليكس منذ مدة الإعلان الترويجي الأول لمسلسل "شاهميران" والذي ظهر فيه مارت رمضان ديمير بشكل مختلف وشخصية جديدة عن فريد التي يجسدها في "طائر الرفراف".
كما كشف الإعلان عن بعض المشاهد الرومانسية المنتظرة التي تجمع بين بوراك دينيز وسيريناي ساريكايا.
ويروي المسلسل قصة مختلفة عن مخلوقات أسطورية هي بالأصل ثعابين في هيئة بشر ويبلغ عمرهم 400 عام، إلا أنهم في الجامعة ويظهرون بعمر الشباب، ويرتدون عدسات لإخفاء عيونهم الحقيقية.
يُشار إلى أن العديد من الشائعات كانت قد انتشرت عن وجود علاقة حب جديدة بين بوراك وسيريناي بدأت من كواليس تصوير "شاهميران"، وعزز هذه الشائعات انفصال بورك عن حبيبته ديدام سويدان.
أما الفنانة التركية سيريناي ساريكايا والتي عادت بعد غياب يقارب الـ 7 سنوات عن جمهورها، فقد بدأت مؤخرًا تصوير مشاهدها في مسلسل المافيا "العائلة" الذي يجمعها بالفنان كيفانش تاتليتوغ ويتوقع أن يحقق النجاح، ولم يتم الكشف بعد عن موعد عرضه.
في المقابل تعاقد الفنان بوراك دينيز على بطولة مسلسل "الغريب الذي بداخلي" والذي يجسد فيه دور مريض نفسي يعاني من بعض الاضطرابات التي تؤثر على حياته، وتناقلت الصحافة التركية أن الفنانة هاندا ارتشيل قد تشاركه بطولة المسلسل.
google-banner
foochia-logo