ما حقيقة خلاف مصطفى شعبان وياسمين رئيس بعد استبعادها من "بابا المجال"؟

أرشيف فوشيا
لين محمد
4 يناير 2023,5:18 ص

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بوجود خلاف يجمع الفنانة ياسمين رئيس والنجم مصطفى شعبان، على خلفية استبعادها من بطولة مسلسل "بابا المجال".
وأفادت بعض التقارير أن استبعاد ياسمين رئيس من المسلسل، وإسناد دورها لزميلتها نسرين أمين، كان بطلب من الفنان مصطفى شعبان.

سبب استبعاد ياسمين رئيس





وبعد انتشار الشائعات، خرجت الشركة المنتجة للعمل في بيان رسمي للكشف عن ملابسات الواقعة، مؤكدةً أن مصطفى شعبان لا علاقة له باستبعادها، موضحةً أن الأمر يعود لإخلالها ببنود العقد الموقع معها، حيث قررت السفر خارج البلاد أثناء عملية التصوير دون إخطارهم؛ ما تسبب بخسائر مالية.
وأضاف البيان أن القرار نابع من الشركة ولا علاقة لشعبان به، كما أنهم رفعوا شكوى ضدها في نقابة المهن التمثيلية، حيث جاء فيه: "وإذ توضح الشركة أن مصطفى شعبان لا دخل له نهائيًّا بما حدث، والقرار جاء من الشركة المنتجة والمخرج معًا، وقد اتخذت الشركة المنتجة، كل الإجراءات القانونية ضد ياسمين رئيس برفع شكوى في نقابة المهن التمثيلية".
يُشار إلى أن لجنة الشكاوى في النقابة ستجتمع من أجل مناقشة موقف ياسمين رئيس، للنظر في أسباب سفرها وامتناعها عن التصوير.
وسيعرض ملف الواقعة على نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، قبل إصدار الحكم النهائي.

نسرين أمين سعيدة بالمشاركة





وأعربت نسرين أمين عن سعادتها بالمشاركة في العمل بشخصية الجميلة، لافتةً إلى أنه التعاون الأول لها مع مصطفى شعبان.
بالإضافة إلى ذلك، فهي تشارك في مسلسل تحت الوصاية بشخصية "منى"؛ ما يعني أنها مشغولة في تصوير عملين للموسم الرمضاني.

مسلسل بابا المجال





تدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما الشعبية، يتخللها مشاهد آكشن وإثارة، ويتناول قصة تاجر قطع غيار سيارات انخرط في مجال العمل منذ الصغر، وكبر ليتميَّز بمهنته ليصبح "بابا المجال" وأقوى التجار في المنطقة؛ ما يؤدي إلى نشوب خلافات مع المحيطين به.
ويشارك في بطولة العمل، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، أبرز وألمع النجوم من بينهم: مصطفى شعبان، وباسم سمرة، وأحمد كشك، ومها نصار، ورياض الخولي، سوسن بدر، ومحمود حافظ، وهو من إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو علي.
google-banner
foochia-logo