ياسمين عبد العزيز تكشف لوك شخصيتها بمسلسل "ضرب نار" مع زوجها العوضي

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
23 ديسمبر 2022,3:20 م

وثّقت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، صورة لها من كواليس مسلسل "ضرب نار"، المقرر عرضه في دراما رمضان 2023 مع زوجها الفنان أحمد العوضي، متمنية أن ينال إعجاب محبيها.
وعلقت عبد العزيز على الصورة: "مهرة من شبرا، وبنات شبرا الجدعان.. مسلسل ضرب نار.. رمضان 2023 بإذن الله".
ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، بينهم سهير المرشدي وهدى الإتربي وأحمد صادق، وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.




وكان أحمد العوضي قد انطلق في تصوير مسلسله الجديد ”ضرب نار“ قبل أيام قليلة، حيث يؤدي فيه شخصية جابر أبو شديد، ونشر صورا له من كواليس العمل الدرامي، معلقا: ”الكوماندا جابر أبو شديد.. اب سوهاج والخازندارية.. حق الرجال ميباتش.. ضرب نار“.
وكان الفنان المصري قد شوق جمهوره لشخصيته في مسلسله ”ضرب نار“، وكتب عبر حسابه بموقع فيسبوك: ”الشخصية في رمضان الجاي مفاجأة لإخواتي الأبطال، تفتكروا إيه الشخصية اللي هعملها بعد الخديوي؟، اللي هيتوقع صح هيحضر معايا يوم تصوير.. على الجد دايمًا“.






ووفق تقارير صحفية، فإن العمل الجديد الذي يحمع الثنائي العوضي وعبدالعزيز لن يخلو من المشاهد الرومانسية والكوميديا ”اللايت“، كما أنه سيبهر الجمهور بمشاهد الأكشن المميزة.

مسلسل ”اللي مالوش كبير“


ونافس أحمد العوضي في سباق دراما رمضان 2021، بمسلسل ”اللي مالوش كبير“، وتعاون فيه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، إذ جسد خلاله شخصية الخديوي، وياسمين جسدت شخصية غزل.
ودارت أحداث مسلسل ”اللي مالوش كبير“، في إطار الدراما الشعبية، حول الخديوي، الذي يعد من أقوى رجال الحارة، الذي يسعى دائما لإعادة الحق لأصحابه.
وحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا، واستطاع من خلاله الثنائي أن ينجحا في استقطاب شريحة كبيرة من الجمهور المختلف، كما أشاد به العديد من النقاد والمؤلفين.
وشارك في مسلسل ”اللي مالوش كبير“ مجموعة كبيرة من نجوم الفن، على رأسهم أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، خالد سرحان، محمود ياسين جونيور، دينا فؤاد وخالد الصاوي.
وجسدت ياسمين عبد العزيز في مسلسل اللي مالوش كبير شخصية سيدة تدعى غزل، فيما جسد العوضي شخصية سيف الخديوي، ودار المسلسل في إطار الدراما والتشويق.
ومن ضمن الأعمال الفنية المرتقبة لأحمد العوضي خلال العام المقبل، فيلم ”البلدوزر“ قصة وإخراج طارق العريان، تأليف أحمد حسني إنتاج سينرجي تامر مرسي.
google-banner
foochia-logo