مشادة بين رزان مغربي وعمرو عبد الجليل.. وهذا أجر الأخير بـ"الضاحك الباكي"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
11 سبتمبر 2022,10:42 ص

يواصل الممثل المصري عمرو عبد الجليل تصوير مشاهده في مسلسل "الضاحك الباكي"، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بمنطقة السادس من أكتوبر، وهي المشاهد التي تجمعه بالفنانة اللبنانية رزان مغربي التي تقدم شخصية بديعة مصابني.
وعلم موقع "فوشيا" من داخل كواليس المسلسل أن هناك خلافًا وقع بين عبد الجليل ومغربي منذ أيام قليلة بسبب ترتيب الأسماء على تتر العمل، ولكن سرعان مع تدخل أحد المسؤولين بالعمل لحل الخلاف.
وقال المصدر إنه تم الاستقرار على أن يتقدم الفنان عمرو عبد الجليل التتر ويليه اسم الفنانة رزان مغربي، أو أن يتصدر اسماهما التتر مناصفة بينهما.

أجر الممثل عمرو عبد الجليل





من جهة أخرى؛ حصل عبد الجليل نظير تقديمه لشخصية الفنان الراحل نجيب الريحاني على مبلغ 9 ملايين جنيه مصري (470 ألف دولار)، كما انتهى من تصوير ما يقرب من 10% من مشاهده في العمل الذي من المفترض أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.
وكان تصوير المسلسل قد تأجل أكثر من عام، بسبب بعض المشاكل الإنتاجية، لكن بعد شهور من التحضيرات، بدأ صناع العمل في تصوير المشاهد الأولى، ويقدم المسلسل صورة مصر في الفترة بين عامي 1900 و1949.
ويكشف العمل الدرامي تفاصيل حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني منذ الطفولة، ويبرز الجوانب الإنسانية والاجتماعية في حياته، والحياة السياسية التي عاشها، خاصة خلال ثورة 1919، والحربين العالميتين الأولى والثانية، وصدور دستور 1923، والاحتلال الإنجليزي لمصر.
ومن خلال هذا العمل يعود المخرج محمد فاضل إلى الدراما بعد غياب 10 سنوات؛ إذ اتفق مع شركة العين للإنتاج على تنفيذ مسلسل "الضاحك الباكي"، لصالح الشركة المتحدة، وهو من تأليف الكاتب والإعلامي محمد الغيطي.

رزان مغربي تطرح "عالية أوي"



من جهة أخرى؛ طرحت الفنانة اللبنانية رزان مغربى، أحدث أغنياتها، فيديو كليب بعنوان "عالية أوي" من إخراج زياد خوري، وجاءت الأغنية باللهجة المصرية، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم.
الأغنية تحمل رسالة لكل امرأة حول أهمية استقلالية الذات وتحقيق الأهداف والطموحات، وعدم الوقوف أمام المشكلات التى قد تعترض المرأة فى المجتمعات، والتطلع نحو المستقبل.
google-banner
foochia-logo