ياسمين صبري تزور جامع آيا صوفيا.. وتظهر بالحجاب

أرشيف فوشيا
محمد موسى
6 نوفمبر 2021,3:20 م

أحدثت الممثلة المصرية ياسمين صبري ردود فعل واسعة بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها المفاجئ بداخل جامع آيا صوفيا التاريخي، مرتدية حجاباً يظهر منه بعض خصلات شعرها.
ووثقت صبري صورها الجديدة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، خلال ظهورها بالحجاب واستعراض المسجد الذي زارته، وكتبت عليها: "الله".




ولم يتضح سبب زيارة الفنانة المصرية إلى تركيا إن كانت سياحية أم للعمل، فيما تغزل العديد من المتابعين بملامحها بعد ارتدائها الحجاب، كما تفاعلت الفنانة وفاء عامر بقلوب حب على صورها.




وشبه بعض المتابعين إطلالتها بالنجمات التركيات، وتحديدًا طريقة ارتدائها الحجاب، وقالوا إن هذا النمط مُتعارف عليه عند السيدات هناك.


وجاء في تعليقات عدد من المتابعين: "ما شاء الله الحجاب عليكي بجنن"، و"داومي عليه إطلالتك روعة"، و"ملامحك اختلفت"، و"منورة بالحجاب"، و"بتشبهي السيدات الأتراك بطريقة ارتداء الحجاب".
يذكر أن ياسمين صبري قد نشرت قبل أيام قليلة رسالة باللغة الإنجليزية، اعتبرها الجمهور ردًا غير مباشر على هجوم والدها أشرف صبري، المتواصل عليها منذ أيام قليلة.
وجاء في الرسالة التي نشرتها الفنانة: ”حان وقت التغيير وبداية جديدة، ينتهي فصل قديم ولديك الآن كل ما تحتاجه لخلق حياة أحلامك، لا شيء يمكن أن يعيقك أو يجعلك عالقًا، لأنك لا يمكن إيقافك حرفيًا“.
كما وثقت ياسمين عبر حسابها على إنستغرام صورًا جديدة لها، ظهرت فيها هي متواجدة في أحد المطاعم وأمامها على الطاولة باقة من الورود المبهجة.
وتم تداول الرسالة التي نشرتها النجمة المصرية، بين العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، لتأتي التعليقات بأن ياسمين ترد على والدها، فيما طالبها عدد من المتابعين، بعدم الرد والتركيز على أعمالها رغم أن والدها يواصل هجومه عليها.
وعلى الصعيد الدرامي، تستعد الفنانة ياسمين صبري لخوض السباق الدرامي الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل جديد من فكرتها، ومن تأليف محمد عبد المعطي.
بينما كان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" رمضان 2020، بمشاركة النجوم أحمد مجدي، نهال عنبر، أيتن عامر، دياب، ومحمود البزاوي وغيرهم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

google-banner
foochia-logo