سارة أبي كنعان توثق لحظة تعرضها لحادثة سقوط أثناء تصوير مسلسل "الثمن"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
17 فبراير 2023,1:45 م

وثّقت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان، مقطع فيديو لمشهد من كواليس تصوير مسلسل "الثمن"، حيث ظهرت وهي تسقط على الأرض بطريقة مؤلمة.
وكانت أبي كنعان في الفيديو تتجه إلى يخت "كرم" الذي يقوم بدوره الفنان نيكولا معوض، لتتعثر وتسقط على الأرض من تلقاء نفسها، ودمجت الفيديو بلقطات مضحكة وطريفة.
وعلقت سارة أبي كنعان على الفيديو، الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "متل ما وعدتكن، هيدا الفيديو اللي بفرجي الوقعة احضروا للآخر تتشوفوها كلها.. تكرموا".


تفاعل جمهور السوشال ميديا


وتفاعل عدد من الفنانين مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لأعمالها ومباركين لها على المسلسل، ومنهم جيسي عبدو التي علقت: "سلامتك".
كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم بما تتمتع به الفنانة من روح "رياضية" على حد تعبيرهم، فعلق أحدهم: "مأحلاكي وشو حلوة روحك، سلامتك ما كان لازم تروحي عند كرم، حتى الوقعة حذرتك".
وأشاد بعضهم الآخر بالمسلسل، مشيرين إلى أنه يُقدم فكرة رائعة، مشيدين بأداء أبطاله، وبالجهد الواضح الذي يقدموه، فعلق أحدهم: "مسلسل حلو كتير، وهو الأفضل بين الأعمال المعربة، الأداء فيه فوق العمل، وانتي يا سارة قوية كتير فيه".
كما تمنى البعض أن يُحافظ العمل على المستوى ذاته في الحلقات المقبلة؛ نظرا لما تضمنه من أحداث رائعة ومشوقة، إذ كتب أحدهم: "لهلا حلقات الثمن كتير حلوين، انشالله تكون باقي الحلقات بنفس المستوى والأداء، لأنو بجنن".

سارة أبي كنعان: هذا أكثر ما استفزني بشخصية "تيما" في مسلسل "الثمن"


وكانت سارة أبي كنعان قد خطفت الأضواء بدورها في مسلسل "الثمن" برفقة باسل خياط ونيكولا معوض ورزان جمال وطلال مارديني.
وكان آخر المشاهد التي تصدرت حديث الجمهور، مشهد القبلة الحميمة الذي جمعها مع نيكولا معوض، وأثارت ردود فعل متباينة بين المؤيدة ضمن سياق العمل والمنتقدة.
وأكدت سارة أبي كنعان أن النجاح الذي يحققه مسلسل "الثمن" فاجأها لأنها كغيرها من المشاركين فيه توقعوا له الانتشار، ولكن ليس بهذا القدر الكبير.
وأضافت في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط": "قصة المسلسل جميلة كما أن كل ممثل فيه وُضع في مكانه المناسب. وهما عاملان أساسيان لتحقيق الصدى الطيب".
وحول ما إذا كانت قد ترددت في الموافقة على المشاركة في المسلسل، فقد علقت: "أيُّ عمل أقْدم عليه أدرسه بدقة، وفي (الثمن) حضرت جميع العناصر التي تشجعني على دخوله. فبدءاً من الشركة المنتجة (إم بي سي) مروراً بفريق العمل ونفس مخرج (عروس بيروت) فكرت القاضي، حفزني لخوض التجربة. فهذا الأخير شكل نموذجاً ناجحاً جداً في عالم الدراما المعرّبة. مما يعزز نجاح أي عمل آخر يدور في الفلك نفسه".
ووصفت أبي كنعان تجربتها في المسلسل بأنها غنية وبعيدة عن الإيقاع التقليدي، وقالت في هذا الصدد: "العمل بعيد عن أرضك وأهلك وأصدقائك يختلف تماماً عن آخر تقومين فيه محلياً. التجربة صعبة إلى حد ما، لا سيما أنها تطلبت الجهد والتعب بشكل يومي. ولكن الأجواء بحد ذاتها بيننا كفريق عمل أنستنا كل شيء، فاستمتعنا بهذه العلاقة التي نشأت بيننا كأننا عائلة واحدة عاشت بعضها مع بعض على مدى ثمانية أشهر. كما أن الشركة المنتجة أسهمت في ذلك من دون شك، لأنها حرصت على تأمين سبل الراحة لنا".
كما بينت بأن أكثر ما استفزها بشخصيتها "تيما" في "الثمن" هي هذه الطيبة الفائقة التي تتمتع بها، وخلال قراءتها للنص كانت تُحدّث نفسها وتقول لها "كفى طيبة".
مسلسل "الثمن"
والجدير ذكره، فإن مسلسل "الثمن" مقتبس عن الدراما التركية "ويبقى الحب"، حيث يعرض حاليا، ويحظى بإشادات واسعة عند الجمهور.
ويروي العمل قصة سارة الأم العزباء التي يعاني ابنها الوحيد من مرض السرطان، وبعد أن تحصل على عمل في الشركة التي يملكها زين، تجد نفسها بحاجة إلى مبلغ 200 ألف دولار لإنقاذ حياة ابنها الوحيد.
google-banner
foochia-logo