جلسة تصوير توقع بيسان إسماعيل في ورطة.. وتساؤلات "قارب أم تابوت؟"

أرشيف فوشيا
لين محمد
17 فبراير 2023,8:46 ص

تعرضت مشهورة السوشال ميديا السورية، بيسان إسماعيل للهجوم من قبل متابعيها، بعد مشاركتها صورا من أحدث جلسة تصوير أجرتها بمناسبة يوم الحب، متجاهلةً -وفق رأي المتابعين- الألم والقهر اللذين يعيشهما مواطنوها بعد حادثة الزلزال المأساوي، الذي راح ضحيته آلاف من السوريين والأتراك.
وفي الصور التي نشرتها بيسان عبر حسابها في "إنستغرام"، والذي يتابعها عليه أكثر من 6.8 مليون شخص، تظهر مستلقية على متن قارب خشبي يطفو فوق المياه، مزُيِّن بقطعة قماش من الساتان تمتد للخارج، بعثرت فوقها بتلات الورود الحمراء، بينما كتب اسم بيسان بالورود الحمراء.




وارتدت بيسان فستانًا أحمر بقصة الـ"باكليس" نسَّقته مع جوارب سوداء طويلة، بينما اعتمدت مكياجًا من درجات البرونزي وطبّقت أحمر شفاه باللون الأحمر، في حين غطِّت نفسها بالورود الحمراء.
وأرفقت المغنية الشابة الصورة بتعليق تعبر من خلاله عن مدى تعاستها بالمأساة، وكتبت: "هاد الفلانتاين حزين كتير بهل أوضاع بس الحمدالله على كلشي.. عيد حب سعيد".

بيسان تتعرض للهجوم





ومن الواضح أن جلسة التصوير لم ترُق لمتابعيها الذين انتقدوا توقيت نشرها الصور في ظل ما تعانيه الإنسانية، فكتبت إحداهن: "المهم انك تمكيجتي وعملتي شعرك واو لا جد شي حزين وهيك انتي حزينه يالله الحزن كتير اثر فيني ولك اتقي الله بهالتصرفات".
وأضافت أخرى: "عيب عليكي والله لك انتي سوريه وهيك بتعملي كيف لو مش سوريه"، وعلَّقت أخرى: "مقطعه حالك من كتر ما انتي حزنانه يلا ماوقفت عليكي اصلاً".

قارب أم تابوت





من جهة أخرى، سخر بعض المتابعين من فكرة جلسة التصوير، متسائلين ما إذا كانت مستلقية داخل قارب أم تابوب، كإشارة على الموت والمأساة، فكتبت إحداهن: "مالها داخل تابوت"، وتابعت أخرى ساخرة: "حاطينك بتابوت يعني هيك بتعبري عن حزنك لا حول ولا قوة إلا بالله".

بيسان تدعم ضحايا الزلزال



وفي وقت سابق، عبَّرت بيسان عن دعمها لضحايا الزلزال بأداء أغنية مهداة لسوريا، من كلمات وألحان الشاعر علي الأخرس وتوزيع علي زلزلي، وأرفقتها بتعليق: "ما قدرت لاقي طريقة عبّر عن حزني فيها غير بهالاغنية".
google-banner
foochia-logo