الفيديو الدعائي الأول لـ "فاست إكس".. فين ديزل في صراع مع جايسون موموا

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
11 فبراير 2023,5:28 ص

طرحت شركة "يونيفرسال بيكتشرز - Universal Pictures"، الفيديو الدعائي الأول لفيلم الإثارة والأكشن المرتقب "فاست إكس - FAST X"، الجزء الجديد من سلسلة أفلام السرعة والغضب Fast & Furious.
ويوثق الفيديو أحداثا مليئة بالإثارة والأكشن، لا سيما مع بطل الفيلم فين ديزل وعدوه جايسون موموا في الجزء الأول من خاتمة السلسلة والذي من المفترض أن يُعرض بدور السينما في الولايات المتحدة بتاريخ الـ 19 من مايو/ أيار 2023.
وضم الفيديو الترويجي مشاهد لسباق سيارات بين ديزل وموموا، كما ظهر في الفيديو الراحل بول ووكر في مشهد فلاش باك، إضافة إلى نجم المصارعة الحرة WWE السابق، جون سينا الذي يظهر وهو يقود مقطورة.


وكان بطل السلسلة "فين ديزل" نشر أخيرا عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"، صورة مع شعار الفيلم الجديد، معلنا أن عملية الإنتاج والتصوير قد بدأت بالفعل، لكنه لم يُقدم الكثير عن الجزء الجديد بالسلسلة، التي تمتد لأكثر من عقدين.




ويأتي فيلم FAST X من إخراج لويس ليترير والذي اشتهر بإخراجه العديد من الأعمال المميزة في هوليوود منها، Now You See Me، The Transporter، scout toujours وغيرها.
ويتكون فاست إكس من جزأين؛ الأول سيعرض في مايو/ أيار المقبل، فيما سيعرض الجزء الثاني في 2024، وذلك الجزء سيكون الأخير في تلك السلسلة التي بدأت في عام 2001.
وحققت سلسلة أفلام السرعة والغضب fast and furious نجاحًا كبيرًا منذ عرض الجزء الأول منه عام 2001، إذ وصلت إيرادات العمل إلى 6.6 مليار دولار، واحتل الجزء السابع من السلسلة Furious 7 المركز العاشر في قائمة الأفلام الأكثر ربحًا بشباك التذاكر العالمي.
وسيُعيد الفيلم الجديد، العديد من نجومه في الأجزاء السابقة، وعلى رأسهم "فين ديزل/ دوم"، بالإضافة للممثلة "ميشيل رودريغيز/ ليتي" وآخرين. وسيعود كذلك "جاستن لين" إلى كرسي المخرج بعد أن عمل سابقًا على Fast 3 إلى Fast 6 وكذلك F9.
ويشارك في الفيلم: تيريز جيبسون في دور رومان، لوداكريس في دور تيج، جوردانا بروستر في دور ميا توريتو، إضافة إلى: بري لارسون، سكوت إيستوود، كاردي بي، وجايسون موموا، الذي يقضي وقتًا طويلًا للعب دور الشرير بالفيلم.

google-banner
foochia-logo