ندى كامل: لن أستطيع التواصل مع أي شخص حاليا.. ما قصتها؟

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
1 فبراير 2023,5:54 ص

كشفت سيدة الأعمال المصرية، ندى كامل، طليقة الفنان أحمد فيشاوي، عن تعرضها لوعكة صحية صعبة، مشيرة إلى أنها لن تتواصل مع أي شخص في الوقت الحالي، بسبب شعورها بالإرهاق الشديد.
وكتبت كامل عبر خاصية الستوري في "إنستغرام": "أصدقائي، أنا أمر بحالة صحية صعبة حاليا، ولا أستطيع أن أتواصل مع أي شخص فى الوقت الحالي، اعذروني، أنا أتعافى حاليا وسوف أحصل على إجازة بسبب إرهاقي الشديد، أعود قريبا وأتمنى للجميع صحة جيدة".
وتناقل رواد السوشال ميديا منشور كامل، متمنين الشفاء العاجل لها، ودوام الصحة والسعادة، وسط مطالبات منهم بمشاركتهم تفاصيل حالتها الصحية بغرض الاطمئنان عليها.




دخولها في علاقة حب جديدة


والجدير ذكره، فإن ندى الكامل كانت قد أعلنت أخيرا، عن دخولها في علاقة حب جديدة، معربة عن سعادتها العميقة لوجود هذا الارتباط في حياتها.
وردّا على الأسئلة التي طرحها عليها متابعوها عبر موقع "إنستغرام"، قالت ندى إنها دخلت في علاقة جديدة، حينما سألها أحدهم "هل في حب جديد؟"، لترد عليه قائلة: "مبسوطة".
وأكدت ارتباطها من خلال سؤال آخر تضمن "ممكن أخطف قلبك"، لتقول سيدة الأعمال المصرية: "قلبي اتخطف"، وعلى الفور بدأ المتابعون يباركون لها، متمنين أن تحظى بحياة سعيدة ومليئة بالحب.

ندى كامل وعمر كمال


وترددت أنباء في وقت سابق تفيد بأن ندى كامل تتحضر للزواج من الفنان عمر كمال، واجتاح هذا الخبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورهما المتواصل مع بعضهما، وتوجيه رسائل بينهما، وسط نفي الثنائي.
وأكدت ندى كامل، عدم ممانعتها لفكرة الزواج مرة أخرى، مشيرة إلى أن مواصفات فتى أحلامها تكمن بأن يتمتع بالذكاء والوسامة والتعليم الجيد، إضافة إلى انشغاله بشكل دائم، وتعامله مع الأمور ببساطة وروح فكاهية.
وقالت كامل إنها لا تفكر في الوقت الحالي إلا في حياتها الشخصية، وكيفية إسعاد نفسها، أما في حال ارتباطها، فهي تُفضل التعامل مع زوجها بشكل طبيعي أمام الجميع، إضافة إلى عدم إحراجه أو إهانته، سواء بالصوت المرتفع، أو قطع حدود الاحترام على حد تعبيرها.
وأشارت إلى أنها لن ترتبط بأي رجل من غير دينها، بسبب احترامها لدينها بالدرجة الأولى، الذي فرض عليها ذلك، لافتة إلى أنها تحترم جميع الأديان وعقائدهم.
كما أكدت عدم ممانعتها الزواج برجل أصغر سنا منها؛ لأن ما يهمها هو الحب والتفاهم، وهي بدورها ما تزال في الـ35 من عمرها.
وعن الأشياء التي لم تندم عليها قالت: "بناتي، الصبر اللي فيا وطول البال، وإني باردة جدا ومش بتعصب غير كل 4 سنين مرة، وإني مش بـ اهين حد حتى لو مضايقة وبسكت كتير".
google-banner
foochia-logo