فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت يرزقان بطفلهما الثاني.. ويكشفان عن اسمه

أرشيف فوشيا
لين محمد
19 يناير 2023,2:58 ص

رزقت النجمة التركية فهرية أفجان وزوجها الممثل التركي بوراك أوزجيفيت بطفلهما الثاني يوم أمس الأربعاء الموافق الـ 18 من يناير/ كانون الثاني، وأطلقا عليه اسم "كرم".
ووفق مصادر تركية، أنجبت فهرية طفلها في المستشفى الأمريكي بإسطنبول ظهر يوم أمس الأربعاء، وأشرف على عملية الولادة طبيب النسائية بولنت أورمان، وأفيد أن الطفل "كرم" ووالدته بصحة جيدة.




وحسب تقارير صحفية فإن بوراك لم يتزحزح من جانب زوجته أثناء عملية الولادة.
ولم تنشر فهرية وبوراك حتى هذه اللحظة صورة لمولودهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، أو يعلنا عن الأخبار رسميًا.

فهرية تعلن اقتراب ولادتها





وكانت الممثلة التركية قد أعلنت قبل عدة أسابيع عن اقتراب موعد ولادتها عبر مشاركة عدة صور لها مستعرضة حملها وهي ترتدي فستانًا أبيض ضيقًا دون أكمام، ووضعت كلتا يديها على بطنها، فيما تركت شعرها منسدلًا، وكتبت: “حان وقت اللقاء”، ليعلق زوجها: “نحن بالانتظار”.
وأعاد بوراك مشاركة الصورة وكتب معلقا، “gibi Su“ أي "مثل الماء"، كما نشرها أيضا عبر خاصية الستوري في حسابه على إنستغرام.
وأعرب بوراك في أحد اللقاءات الصحفية عن سعادته وحماسته لمقابلة طفله الثاني، مٌشيرًا إلى أنه شعر بسعادة عامرة عندما زفت له فهرية الأخبار السعيدة.

علاقة بوراك وفهرية





يذكر أن علاقة بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان بدأت في كواليس مسلسل “طائر النمنمة Çalikusu“، وتحولت قصة الحب من شاشة التلفاز إلى أرض الواقع. حيث تكللت بالزواج في الـ 29 من يونيو من عام 2017.
ورزق الثنائي بمولودهما الأول "كاران" في الـ 13 من إبريل/ نيسان من عام 2019، في المستشفى الأمريكي، وكان يزن الطفل لحظة الولادة 3 كيلوغرامات و670 غراما، وحجم وسطه 52 سم.

شائعات انفصال الثنائي


ويُشار إلى أن الثنائي كانا عرضة لشائعات الانفصال على الدوام، وفي كل مرة يخرج بوراك لنفي الأخبار المتداولة عبر نشر صور رومانسية تجمعه بزوجته، ففي إحدى المرات عقَّب على مروجي شائعات انفصاله عبر نشره صورة لطيفة مع زوجته، أرفقها بتعليق كتب فيه: "لا تكن سخيفًا بعد الآن.. اتركنا وشأننا الحب للجميع".
google-banner
foochia-logo