هل عاد شون بين لطليقته روبين رايت؟

أرشيف فوشيا
نديم كعوش
16 يناير 2023,4:43 ص

كشف موقع إخباري أمريكي مختص بأخبار المشاهير، أن الممثل شون بن وطليقته الممثلة الأمريكية روبين رايت شوهدا وهما يسافران معا في مطار لوس أنجلوس في عطلة نهاية الأسبوع الماضي بعد أقل من عام على طلاق زوجيهما.
وأشار موقع "بيج سيكس" إلى أن بن شوهد وهو يحمل حقيبة ظهر سوداء بينما كان يرتدي قميصًا باللون البيج غير رسمي وسراويل كارغو وسترة سوداء وحذاء شتويا، فيما سارت رايت خلفه ومعها حقيبة سوداء في يدها وسترة بيضاء على ذراعيها.




ولفت الموقع إلى أن الاثنين اللذين لم يشاهدهما أحد معًا في الأماكن العامة منذ سنوات، تزوجا منذ عام 1996 حتى عام 2010، مضيفا أن تلك الرحلة جاءت بعد أربعة أشهر فقط من انفصال رايت (56 عامًا)، عن زوجها كليمان جيراوديت.
وأوضح أن الممثلة طلبت الطلاق من زوجها المدير التنفيذي في شركة "Saint Laurent" في أيلول (سبتمبر) الماضي بعد نحو أربع سنوات من الزواج.
وذكر الموقع أن رايت أوضحت سابقا أن تاريخ انفصالهما كان في الـ 31 من تموز (يوليو) الماضي، وأن السبب هو "خلافات لا يمكن إصلاحها".




ووفقا للموقع كتبت نجمة "Princess Bride" أيضًا أن "جميع الأصول هي ممتلكات منفصلة لها وله على النحو المنصوص عليه في اتفاقية ما بعد الزواج".
وفي هذه الأثناء، أنهى بن انفصاله عن الممثلة الأسترالية ليلى جورج (30 عامًا)، في أوائل عام 2022 بعد أن تقدمت بطلب الطلاق منه في العام السابق.
ولفت الموقع إلى أن بن وجورج، التي تصغره بـ 32 عامًا تواعدا لمدة أربع سنوات قبل زواجهما سرا في تموز عام 2020.
وتحدث بن (62 عامًا) لاحقًا عن فشل زواجهما، موضحًا أنه هو الشخص الذي "أفشل الزواج" لأنه رأى زوجته في ذلك الوقت على "أساس يومي فقط".
وقال بن: "سمحت لنفسي بالتفكير في أن مكاني في العديد من الأشياء الأخرى كان مهمًا للغاية، وشمل ذلك مكاني في الشعور بالاكتئاب التام والاندفاع إلى الكحول ومشاهدة الأخبار في حقبة دونالد ترامب. كل ذلك كان يعكس اليأس فقط".

google-banner
foochia-logo