هكذا تفاعل بوراك أوزجيفيت بعد انضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر

أرشيف فوشيا
لين محمد
5 يناير 2023,5:51 ص

يعتبر النجم التركي بوراك أوزجيفيت من أشد المعجبين بنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إذ لم يتردد في متابعة حساب نادي النصر السعودي الرسمي على موقع "إنستغرام".
ولوحظ أن بوراك أوزجيفيت، بطل مسلسل "قيامة عثمان"، عمل على متابعة حساب النصر السعودي، عقب انضمام كريستيانو رونالدو للنادي، لاسيما أنه من أشد الداعمين لنجم كرة القدم، وبدا ذلك واضحًا خلال تواجده في مونديال قطر 2022.




وقبل عدة أيام، شارك أوزجيفيت صورة لكريستيانو مرتديًا تيشيرت نادي النصر السعودي عبر خاصية الستوري في "إنستغرام"، وذلك قبيل حفل الاستقبال الذي أقيم على شرفه في مرسول بارك بالرياض.

بوراك أوزجيفيت يدعم كريستيانو رونالدو





وأعرب الفنان مسبقًا عن خيبة أمله من عدم فوز رونالدو بكأس العالم، حيث قال إنه تمنى انتهاء رحلة لاعب البرتغال وفريق مانشستر يونايتد السابق، كريستيانو رونالدو، مع عالم كرة القدم بالفوز بكأس العالم.
وعّبر أوزجفيت عن أسفه لخروج منتخب البرتغال من مونديال 2022، في تصريحات صحفية خلال مغادرته أحد مطاعم مدينة إسطنبول، بعد طعام العشاء مع زوجته.
كما شارك صورة لكريستيانو، قبل المباراة التي جمعته أمام المنتخب المغربي،وعّلق عليها بقوله: "نحن بانتظارك"، مع وضع ايموجي تاج على رأسه، كاشًفا بذلك عن سفره لدعم لاعبه المفضل في مونديال قطر 2022.
وبعد فوز المنتخب المغربي، حذف بوراك المنشور من حسابه، وفق ما نشرته إحدى الصفحات المختصة بأخبار المشاهير، وهنأ المنتخب المغربي بفوزه، ونشر صورة لهم عبر خاصية الستوري أرفقها بإيموجي على شكل يدين تصفقان، كما نشر صورة لكريستيانو يبكي ووضع على رأسه تاًجا ذهبًيا، وكتب: "لا تبكي، أنت الملك".

حمل فهرية أفجان



وفي سياق منفصل، أعلنت النجمة التركية الشهيرة فهرية أفجان عن اقتراب موعد ولادتها، وعبرت عن حماستها واستعدادها لاستقبال المولود الجديد.
وشاركت أفجان صورة لها عبر حسابها الخاص في إنستغرام استعرضت خلالها حملها وهي ترتدي فستانًا أبيض ضيقًا دون أكمام، ووضعت كلتا يديها على بطنها، فيما تركت شعرها منسدلًا، وكتبت: "حان وقت اللقاء"، ليعلق زوجها بوراك أوزجفيت: "نحن بالانتظار".
google-banner
foochia-logo