نيللي: كنت أتمنى تجسيد "نفرتيتي".. وأرشح دنيا سمير غانم لتقديم فوازير

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
3 يناير 2023,3:26 م

تحدثت الفنانة المصرية نيللي، عن بعض التفاصيل التي تتعلق بحياتها الفنية، والدور الذي كانت تحلم بتقديمه، إضافة إلى ترشيحها للفنانة دنيا سمير غانم لتقديم "فوازير".
وكشفت نيللي عن العمل الذي ترك لها بصمة خلال مسيرتها الفنية، وأخذ مكانة كبيرة في قلبها، قائلة: "أنا دايما فاكرة فيلم (العذاب امرأة) لأني أنا وقتها اللي صممت أختار الدور اللي قدمته، وقتها كان في دورين وقررت أختار دور السيدة الشريرة ورفضت تقديم الدور اللي له مساحة أكبر، وعملت شخصية الست اللي مش طيبة".

الفنانة تتمنى تقديم شخصية نفرتيتي


وتمنت نيللي خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "الستات" لو أنها قدمت شخصية "نفرتيتي"، نظرا لكونها تحب الشخصيات الفرعونية، إضافة إلى حبها الشديد لها، فهي تحتفظ بصورتها دائما، ولأنها تمتلك "رقبة طويلة" كالأخيرة على حد تعبيرها.

نيللي تشيد بالجيل الجديد


كما أشادت بالممثلين والممثلات الشباب من الجيل الجديد، مؤكدة أنها تحب التنوع والتجديد بشكل دائم، لأن الحياة تحتاج إلى "أمل"، وخصصت الفنانة دنيا سمير غانم، لترشحها لتقديم "الفوازير"، نظرا لكونها موهوبة من وجهة نظرها.

نصيحتها للسيدات


ووجهت الفنانة المصرية نصيحة للسيدات بأن يتمتعن بالتسامح، لأنه يحقق الرضا للنفس، مما يخلق السعادة لهن، إضافة إلى تجاهل الأحداث الحزينة، والتركيز على ما يسعدهن، والخوض في تجارب الحب، بسبب تأثيره الإيجابي على حياتنا.

ظهور نيللي الأول بعد غياب


والجدير ذكره، فإن الفنانة نيللي، ظهرت مؤخرا من خلال مقطع فيديو قصير بثته ابنة الفنانة الراحلة فيروز، شقيقة نيللي، وذلك بعد غياب كامل عن الساحة الفنية والإعلامية.
وظهرت نيللي عبر مقطع الفيديو الذي نشر على موقع إنستغرام، بحالة صحية جيدة مع ابنة شقيقتها إيمان، التي حرصت على عناقها وتقبيلها، وقالت لها: "في حاجة حلوة كده؟ حبيبة قلبي".
ولاقى ظهور نيللي تفاعلا واسعا من محبي الفنانة المصرية، لأول مرة بعد تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 عام 2021، حيث مُنحت جائزة "الهرم الذهبي التقديرية" لإنجاز العمر، خلال حفل الافتتاح.

سبب غيابها


وكشفت الفنانة خلال الندوة التي أقيمت بمهرجان القاهرة لتكريمها، سبب غيابها طوال السنوات الماضية، قائلة: "يعرض عليّ كثير من الأعمال، لكن لا أقبل أي عمل لأسباب كثيرة، ولا أندم على الرفض، ولا حتى عدم المشاركة، لأن قبولي عملاً يخضع لعدة شروط قد تكون غير سهلة، منها أن يكون مكتوباً بشكل جميل، وهذا الشرط وضعته منذ بداية دخولي الوسط الفني، كما يجب أن يكون العمل مكتمل الأركان".
google-banner
foochia-logo