جورجينا رودريغيز تتجه إلى الرياض بطائرة خاصة لدعم رونالدو

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
2 يناير 2023,1:27 م

توجهت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز ذات الأصول الأرجنتينية، إلى الرياض للانضمام إلى حبيبها اللاعب كريستيانو رونالدو بعد تعاقده مع نادي النصر السعودي حتى عام 2025.
وشاركت جورجينا صورا من طائرتها الخاصة برفقة أولادها، عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، وعلقت قائلة "ليس بدوني" في إشارة إلى رغبتها بالانضمام لـ"الدون" في رحلته الجديدة.


جاء هذا بعد أن شارك رونالدو عبر ستوري حسابه في إنستغرام فيديو من طائرته الخاصة قائلا: "مرحبا يا أصدقاء سأراكم قريبا".


وظهرت جورجينا في الصور بجاكيت أسود من الفرو وطاقية باللون الأبيض، نسقت معها حذاء رياضيا باللون نفسه، وارتدت تحته توب وليغنز أسود. فيما لفتت مجوهراتها باهظة الثمن الأنظار لاسيما الخواتم الكبيرة وطوق الألماس.
وضجت وسائل التواصل الاجتماعي منذ أيام بالحديث عن انتقال النجم العالمي وعائلته إلى السعودية.
وانشغل السعوديون بجورجينا ونشروا صورا معدلة بـ"الفوتوشوب" لهوية إقامتها.

https://twitter.com/uncharted960/status/1609827567854387200?s=46&t=tnooCYJLEJe5C8x_DWJnxQ


وكذلك نشروا صورا معدلة وهي ترتدي قميص نادي النصر.


وكانت تقارير صحافية عالمية قد كشفت عن الانتهاء من تجهيز قصر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وعائلته، في حي المحمدية الراقي في الرياض.
وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها إن رونالدو سينتقل للعيش في أحد الأحياء الفاخرة في العاصمة السعودية، و هو حي المحمدية والذي يتميز بالهدوء والعقارات الفاخرة.
ويتألف القصر من 8 غرف نوم، وشلال ماء كبير، ومناطق خضراء واسعة، ومسبح أولمبي، و3 فلل مجاورة إضافية.
وأوضحت الصحيفة أن حياة الرفاهية تنتظر رونالدو في الرياض، إذ سيقتني قصرا قيمته تصل إلى 12.2 مليون جنيه إسترليني أي ما يقارب 14 مليون دولار أميركي.
وكان نادي النصر الملقب في السعودية بـ"العالمي"، قد أعلن الجمعة، تعاقده مع اللاعب الحائز على الكرة الذهبية 5 مرات في صفقة تاريخية مقدّرة بـ 500 مليون يورو (أكثر من ملياري ريال سعودي) خلال فترة عقده مع النصر وهو الراتب الأعلى في تاريخ كرة القدم.
و أعلن نادي النصر السعودي، اليوم الاثنين، عن إقامة حفل لاستقبال كريستيانو رونالدو، مساء غد الثلاثاء في الساعة السابعة بتوقيت السعودية .
وكتب النادي في إحدى تغريداته عبر تويتر مع صورة لرونالدو وهو يمسك قميص النصر : "نجم عالي.. ما تشوف العين غيره 🤩
‏لي ليالي عاشق وقلبي أسيره.. 🎶💛".

google-banner
foochia-logo