جنات: أنا مش زوجة نكدية.. ولي عودة قوية

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
1 يناير 2023,5:19 ص

تحدثت الفنانة المغربية جنات، عن بعض التفاصيل التي تتعلق بحياتها الزوجية، إضافة إلى رأيها بأغاني المهرجانات، وبعض الأزمات التي مرت بها.

ورفضت جنات في تصريحات لبرنامج "Mega FM"، اعتبار نفسها زوجة "نكدية"، بسبب عدم وجود أي رابط بين الزواج والنكد، مشيرة إلى أن حل المشاكل بين الزوجين، يكمن في "الصبر"؛ لأنه المفتاح الوحيد لعلاج الأزمات دون خسائر مؤثرة على حد تعبيرها.

وقالت: "أنا مش زوجة نكدية خالص، بنكد مرة بس في السنة، وعرضت روشتة للتعامل في أي مشكلة بين الزوجين وهي الصبر، بمجرد ما نهدى على المشكلة يوم، الدنيا بتعدي".

رأيها بأغاني المهرجانات





أما حول رأيها في أغاني المهرجانات التي انتشرت بكثرة في الآونة الأخيرة، قالت جنات إن شكل المهرجانات موجود في المغرب منذ أيام الراب، وهي بدورها تتمنى تقديم "ديو راب" مع أي فنان آخر، على الرغم من عدم اتباعها لهذا النوع من الأغاني، أو انسجامها معهم في الشكل الذي تقدمه على حد تعبيرها.

أغنية "اللي بيني وبينك"


كما أكدت الفنانة المغربية أن أغنيتها "اللي بيني وبينك"، كانت سبب انطلاقتها وشهرتها في مصر، حيث عُرفت بشكل كبير، رغم تقديمها قبل ذلك رفقة وليد سعد أغنية "افهمني حبيبي".

وتطرقت للحديث عن الأزمة التي مرت بها والتي دفعتها لطرح أغنية "اللي بيني وبينك" منفردة، معلقة: "أغنية اللي بيني وبينك بعد ما سجلتها كان فاضل على نزول ألبومي 6 شهور، واتفاجئت إنها اتسربت بصوت عمرو دياب، فالشركة أخدت قرار إن الأغنية تنزل فوراً قبل الألبوم".

أمنيتها عام 2023


وتمنت الفنانة المغربية أن يحمل لها العام الجديد الخير والطمأنينة، وأن يعم السلام على العالم بأكمله، وهي بدورها ستُشكل عودة قوية من خلالها على صعيدها الفني.

جنات تتعرض للهجوم بعد ظهورها مستلقية على السرير بروب الاستحمام





وعلى صعيد مختلف، تعرضت الفنانة جنات أخيرا، لهجوم من قبل الجمهور، بسبب خضوعها لجلسة تصوير في أحد الفنادق مرتدية روب الاستحمام، وصفها بعضهم بـ"غير اللائقة".

ووثقت لمتابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" مجموعة من الصور لها، حيث ظهرت مرتدية روب استحمام أبيض، ولفّت شعرها بمنشفة بيضاء، بينما ظهرت مستلقية على السرير وأمامها وجبة إفطار كلاسيكية، وعلقت قائلة: "صباحات كهذه".

آخر أعمالها


وعلى الصعيد الفني، طرحت جنات أغنيتها "عارف مين يحبك" باللهجة المصرية، وهي من كلمات محمد رفاعي وألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم.

كما طرحت أغنية "يا بختي بيه" كلمات أحمد سرور، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع أحمد مجدي، وتتحدث عن فخر المرأة بحبيبها الذي تشعر أنها محظوظة بلقائه.

google-banner
foochia-logo