جنات تتعرض للهجوم بعد ظهورها مستلقية على السرير بروب الاستحمام

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
18 ديسمبر 2022,6:19 ص

أحدثت الفنانة المغربية جنات حالة من الجدل بسبب خضوعها لجلسة تصوير في أحد الفنادق مرتديةً روب الاستحمام، وصفها بعضهم بـ"غير اللائقة".
وشاركت جنات متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" سلسلة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في فندق لو ميريديان مطار القاهرة، اختارت فيها ارتداء روب استحمام أبيض، ولفّت شعرها بمنشفة بيضاء، بينما ظهرت مستلقية على السرير وأمامها وجبة إفطار كلاسيكية.


وأرفقت جنات الصور، التي التقطت بعدسة المصور الفوتوغرافي حسين الباشا، بتعليق بسيط كتبت فيه: "صباحات كهذه"، مشوقة متابعيها لمزيد من الصور.

جنات تتعرض للهجوم


وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي استهجانهم من طريقة لباس جنات ووضعياتها في الصورة، التي وصفوها بـ"الجريئة"، مطالبين إياها بحذفها على الفور؛ لأنها لا تناسب مسيرتها وشخصيتها، فعلَّقت إحداهن: "حشومة بلباس الحمام وغرفة النوم مش لايق عليك. خليك في الإحترام والحشمة أحسن ليك".
وأضافت أخرى: "متعودين عليكي بالاناقة لكن عمرو ما كان تصوير روب النوم اناقة بالعكس هاد شي بينزل من مستوى الفنان احنا منحبك لأنك انسانة ثقيلة ومركزك محفوظ بتواضعك".
ووجهت إحدى المتابعات رسالة لجنات، جاء فيها: "جنات أنت عزيزة عندي والله. ولكن معجبنيش تلبسي لباس الحمام وتصوري وتحطي فانستغرام. انت أسمى من هدشي".
من جهة أخرى، أشاد الكثيرون بجمالها الطبيعي، فكتبت إحداهن: "من غير عمليات شد ونفخ. جمال طبيعي".

آخر أعمال جنات





على الصعيد الفني، طرحت جنات أغنيتها "عارف مين يحبك" على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع "شركة لايف ستايلز ستوديوز"، وهو من إخراج المخرج اللبناني فادي حداد، وجرى تصويره في لبنان، كما يجمع اللحن بين النمط الرومانسي والنمط السريع.
والأغنية جاءت باللهجة المصرية، وهي من كلمات محمد رفاعي وألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم.
كما طرحت جنات أغنيتها "يا بختي بيه" عبر قناتها على موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب" قبل شهر تقريبًا، وحصدت منذ إطلاقها على أكثر من مليوني مشاهدة.
والأغنية من كلمات أحمد سرور، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع أحمد مجدي، وتتحدث عن فخر المرأة بحبيبها التي تشعر أنها محظوظة بلقائه.
google-banner
foochia-logo