سحر فوزي توثق من كواليس "باب الحارة 13".. وأمية ملص تكشف عن مفاجأة

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
16 ديسمبر 2022,8:20 ص

وثّقت الفنانة السورية سحر فوزي، مقطع فيديو من كواليس تصوير المسلسل الشامي "باب الحارة 13" إخراج منال عمران، والمقرر عرضه في رمضان 2023.
وظهرت فوزي عبر "إنستغرام" برفقة طاقم العمل، ومنهم الفنان علي كريم، وأمية ملص، حيث كشفت الأخيرة عن مفاجأة حمست من خلالها الجمهور، قائلة: "نحنا نسوان حارة الضبع رايحين هلق مع أبو النار"، والذي يجسد شخصيته الفنان علي كريم، الذي علق أيضاً: "يلا يا نسوان حارتي".
وعلقت الفنانة السورية على الفيديو، قائلة: "من كواليس تصوير مسلسل باب الحارة 13، شركة قبنض للإنتاج الفني".


تفاعل جمهور السوشال ميديا


وتلقت فوزي تفاعلا من قبل زملائها في الوسط الفني، متمنين التوفيق والنجاح بما ستقدمه، ومنهم الفنانة لمى شريف التي علقت: "أحلى سحر وأحلى شباب".
كما لاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل متابعي الفنانة، معربين عن شوقهم لمتابعة العمل، ومدى حبهم لإنتاج أجزاء أخرى، فعلق أحدهم: "اشتقنالكن، أحلى نسوان حارة الضبع"، ومازح بعضهم الآخر فوزي، مستنكرين وجود الشيخ عبد العليم: "له يا أم بشير، وينو الشيخ عبد العليم، لتكوني اتخليتي عنو".
وعلى الجانب الآخر، أبدى البعض رأيا مُخالفا قائلين إن العمل ينبغي إيقافه عند هذا الحد، وإنتاج عمل جديد يكون منافسا لنجاح أجزائه الأولى، فعلق أحدهم: "مشان الله وقفو المسلسل، ملينا، صار بلا معني وبلا قيمة"، وانتقد بعضهم الفنانة لاستمرارها في العمل: "انتي منورة يا سحر، بس مستغرب شو مخليكي معاهن".

"باب الحارة" يحتفظ بجماهيريته


وأكد رئيس مجلس إدارة شركة قبنض للإنتاج الفني محمد قبنض، خلال تصريح سابق له مع "فوشيا"، أن كل من ينتقد مسلسل "باب الحارة" يشعر بالغيرة من نجاحه، خاصة بعد تميزه عربيا، لافتا إلى أن شبكة قنوات "ام بي سي" طالبت بجزء جديد لعرضه على شاشاتها.
كما قال مدير عام شركة قبنض، وسيم شبلي، في وقت سابق لـ"فوشيا" إن مسلسل "باب الحارة" قائم، وسيبقى طالما هناك جمهور يتابعه من سوريا ومن الوطن العربي أجمع.
وعلّق الشبلي على الهجوم الذي يتعرض له العمل الشامي، مبينا أن الهجوم الذي يتعرض له من الجمهور المحلي، الذي اعتاد أعمال البيئة ويعرفها، وبالوقت ذاته يشهد إقبالا كبيرا وكثيفا من قبل الجمهور العربي في مختلف الدول العربية.
كما شدد على طلب العمل على الصعيد العربي، إضافة إلى العديد من القنوات الفضائية التي تطلب المسلسل لعرضه عبر شاشاتها، مؤكدا أنه تم طلبه من قبل خمس وعشرين قناة تلفزيونية، وهم في شركة الإنتاج يبحثون عن متطلبات الجمهور، ولا يهتمون لما قد يوقف مسيرة عملهم.

سحر فوزي تفاجئ الجمهور بملامحها





وعلى صعيد مختلف، حظيت أحدث إطلالات الممثلة سحر فوزي مؤخرا، بتفاعل واسع عند الجمهور، مشيرين إلى أنها بدت مختلفة في ملامحها، بعد أن خضعت لجلسة مكياج وشعر.
ووثّقت "فوزي" إطلالتها الجديدة عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيها خلال خضوعها لجلسة المكياج في مركز "إيميليا" الذي تمتلكه زميلتها الممثلة السورية إمارات رزق.
وبدت سحر سعيدة بظهورها الجديد، ووجهت رسالة شكر قالت فيها: "شكرا للمبدع وسام حسينو عال ميك اب شكرا مركز ايميلا للتجميل شكرا هاني الأطرش على تسريحة الشعر شكرا لمحبتكم واهتمامكن".

آخر أعمالها


وعلى الصعيد الفني، تشارك الفنانة سحر فوزي في تصوير الجزء الثالث من مسلسل "للموت"، للكاتبة نادين جابر، إخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "إيغل فيلمز" للإنتاج الفني، بإشراف المنتج اللبناني جمال سنان.
ويضم العمل مجموعة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، منهم ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، أحمد الأحمد، فايز قزق، يامن الحجلي، رندة كعدي، وسام صباغ وغيرهم.
google-banner
foochia-logo