ثراء جبيل تقفز من الطابق الثاني في موقع تصوير "آخر دور"

أرشيف فوشيا
لين محمد
8 ديسمبر 2022,3:10 ص

شاركت الفنانة المصرية ثراء جبيل متابعيها لمحات من كواليس تصوير مسلسل "آخر دور"، وتضمن مشاهد خطرة تحتاج من الفنان جرأة كبيرة لأدائها.

ثراء جبيل تقفز من الطابق الثاني



نشرت ثراء جبيل عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو لكواليس تصوير عملها توثِّق من خلاله استعدادها لتصوير مشهد القفز من شرفة الطابق الثاني، وأرفقته بتعليق: "كواليس مشهد قفزة سلمى عز الدين في مسلسل آخر دور يعرض الآن على شاهد VIP".
في بداية الفيديو، تظهر جبيل مرتدية شورتا قصيرا أسود نسَّقته مع تيشيرت أبيض ارتدت فوقه أحزمة متعددة، بينما يقوم أحد المسؤولين بتثبيتها جيدًا استعدادًا للقفز، ثم تظهر بعدها واقفة على الشرفة مثبتةً نفسها بأحد الأعمدة في محاولة منها للانتقال إلى شباك النافذة المجاور للشرفة، ثم تسقط أرضًا على فرشة حماية.

رد فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي


وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجرأة جبيل، فكتبت إحداهن: "والله العظيم برافو عليكي بجد انك تجازفي وتقرري تعمليها انتي ديه شجاعة واخلاص حقيقي شابوه يا بنتي"، وأضاف آخر: "يا بنت اللعيبة جامد ربنا يحميكي"، وكتبت إحداهن: "و بيرجعوا يقولوا التمثيل سهل".

أحداث مسلسل آخر دور





تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي مليء بالغموض، حول روان التي تصدر المحكمة قرارًا ببراءتها من جريمة قتل زوجها "كريم"، فتظن أن كل شيء سيعود إلى سابق عهده، لكن الأمور تبدأ تسوء أكثر فأكثر، لاسيما بعد تعرضها للابتزاز من شخص مجهول.
تتلقى روان اتصالًا من رقم مجهول، يطلب منها تسليم هاتف "سلمى"، الممثلة التي قفزت من شقتها منتحرةً، ويبدأ بتهديدها بالقتل كما قتل الخادمة "زينب"،التي كانت تعمل في شقتها.
وتبدأ رحلة "روان" بالبحث عن اللغز، فتجد فردة من حذاء "ٍلمى" في منزلها، والفردة الأخرى في منزل جارها "عزيز"؛ ما يساورها الشكوك حوله.
العمل مؤلف من 12 حلقة، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة العديد من النجوم من بينهم: دينا الشربيني، وأحمد خالد صالح، ونهى عابدين، ومها نصّار، وإبراهيم السمان، ومريم الخشت، وثراء جبي، بالإضافة إلى النجمين رياض الخولي، وميمي جمال.
google-banner
foochia-logo