اسم مراد بوز يرتبط بعائشة توران.. وعلاقته مع أصلي أنفار "الأكثر غرابة"

أرشيف فوشيا
أمير رمزي
9 نوفمبر 2022,9:19 م

تصدر اسم الفنان التركي، مراد بوز، حديث الجمهور في الساعات الماضية بعد انتشار أنباء تشير إلى دخوله بعلاقة عاطفية جديدة تجمعه بالفنانة التركية عائشة توران.
وذكرت تقارير فنية تركية أن هناك تناغما وكيمياء بين مراد وعائشة، وبدا التقارب بينهما واضحا خلال تواجدهما في حفل نتفليكس الذي أعلنت من خلاله المنصة عن عدد من الأعمال التركية القادمة بمشاركة عدد كبير من نجوم تركيا.
https://www.tiktok.com/@ozgecayoglu1/video/7161868759458745606?is_from_webapp=v1&item_id=7161868759458745606
وأكدت التقارير أن علاقة الثنائي بدأت منذ فترة مقربة، لكنهما يحرصان على إبقائها سرية وبعيدة عن الجمهور في الوقت الحالي.


هل كان مراد بوز سبب انفصال عائشة توران عن ألب نافروز؟





في غضون ذلك؛ زادت الشكوك حول علاقة مراد بوز وعائشة توران بعد انتشار فيديو للفنانة التركية تظهر فيه وهي ترفض التعليق على الأمر، ليرد الصحافي الذي وجه لها السؤال بأنها منشغلة ولا تريد الإجابة، وأنها ستتكلم لاحقًا.
لكن عدم نفي الفنانة التركية لعلاقتها بمراد أكد وجودها، وقال بعضهم إنهما يحرصان في الوقت الحالي على سرية هذه العلاقة.
وأثارت هذه العلاقة الكثير من التساؤلات حول سبب انفصال عائشة عن حبيبها السابق النجم ألب نافروز، لا سيما أنه لم يمض وقت طويل على انتهاء علاقتها بالفنان التركي.
وتساءل متابعو الفنانة فيما إذا كانت خيانة عائشة لحبيبها ألب مع مراد بوز هي السبب وراء انفصالهما، حيث استذكر بعضهم انتشار أنباء تفيد بأن الغيرة والخيانة كانتا السبب في انفصالهما.
وكانت علاقة توران مع الفنانة ألب نافروز قد بدأت خلال تصويرهما مسلسل "حكاية جزيرة"، حيث كشف ألب خلال علاقتهما أن صداقة مميزة جمعتهما خلال تصوير المسلسل وتطورت لتتحول إلى حب، إلا أن الثنائي أعلنا انفصالهما أخيرًا دون الكشف بشكل رسمي عن سبب هذا الانفصال.

شائعات حول علاقة مراد بوز وتوبا بويوكستون





وكانت تقارير فنية قد ذكرت أخيرًا وجود علاقة حب بين مراد بوز والفنانة التركية توبا بويوكستون، خاصة بعد مشاركتهما العديد من الصور التي تجمعهما وتكشف عن علاقة مميزة بينهما.
وحرص الثنائي مراد وتوبا على نفي هذه الأنباء مرات عديدة، إلا أن صورهما والكيمياء والانسجام الكبير بينهما جعل الجمهور على يقين بوجود علاقة بينهما.
وبعد عرض مسلسل "ذات أخرى" عبر منصة نتفليكس، وتوثيق العديد من المشاهد الجريئة جدًا بينهما، ازدادت شائعات العلاقة بينهما.
وتعرض الثنائي للانتقاد عند عرض العمل، وذلك بسبب جرأة المشاهد، خاصة القبلات الرومانسية التي جاءت ضمن سياق الأحداث.
من جانبه؛ نفى مراد بوز في أكثر من تصريح له وجود أي علاقة حب تجمعه بالفنانة توبا بويوكستون.

مراد بوز وأصلي أنفار.. العلاقة الأغرب في الوسط الفني التركي





إلا أن العلاقة الأبرز في حياة النجم التركي، مراد بوز، كانت تلك التي جمعته بنجمة مسلسل "عروس إسطنبول"، الفنانة التركية أصلي انفار التي ما تزال حديث الجمهور حتى يومنا.
وبدأت علاقة الثنائي خلال تصويرهما فيلم "أخي وأنا" الذي شارك في بطولته النجم بوراك أوزجفيت، وانتشرت أنباء حينها أن بوراك كان وسيطًا في هذه العلاقة، وأعلن الثنائي عن علاقتهما في عام 2016.
استمرت علاقة مراد واصلي ما يقارب الخمس سنوات، وكانت من أبرز العلاقات في الوسط الفني التركي، وشهدت العديد من الانفصالات خلال تلك السنوات، لكن الحب الكبير بينهما كان دائمًا ما ينتصر.
وكان الخلاف الأول بينهما في عام 2017، وحينها ذكرت الأنباء أن الانفصال جاء نتيحة خيانة مراد لحبيبته أصلي،بعد أن قام مراد بدعوة فتاتين لتناول العشاء معه ومع صديق له، وغادروا جميعهم بعد العشاء إلى منزل صديق مراد، وبعد أن علمت أصلي بالأمر انفصلت عنه.



بعد فترة من الانفصال؛ نفى الثنائي حادثة الخيانة، وعادت علاقتهما، حتى وقع الخلاف الثاني بينهما عام 2018، وبعد 8 أشهر من الانفصال قررا العودة إلى بعضهما.
لكن لم تستمر الأمور على حالها أيضًا، فبعد مدة وقع الخلاف الثالث بينهما، لكن الثنائي وبسبب حبهما الكبير لبعضهما قررا العودة، ووصف مراد قصة حبه مع أصلي بـ "الاستثنائية".
وكانت نهاية هذه العلاقة المميزة في عام 2019، حيث قيل حينها إن اصلي كانت تريد الزواج، لكن مراد شعر بالتردد، فيما أشارت بعض المصادر إلى أن الغيرة الشديدة من قبل مراد بسبب القبلات التي جمعت أصلي والفنان أوزجان دينيز ضمن أحداث مسلسل "عروس إسطنبول" كانت سببًا في انفصالهما.
ورغم الانفصال قدم مراد بوز  أغنية حملت اسم "يا حبيبتي" في يوم ميلاد حبيبته السابقة أصلي أنفار، وشاركت في الكليب موديل قريبة الشبه من أصلي، واعتبر الجمهور أن النجم التركي ما زال يحمل مشاعر لها، متسائلين عن إمكانية عودتهما.
google-banner
foochia-logo