وفاة مغني الراب آرون كارتر في حوض الاستحمام.. عانى من مشاكل نفسية

أرشيف فوشيا
لين محمد
6 نوفمبر 2022,4:21 ص

توفي مغني الراب الأمريكي آرون كارتر ، الشقيق الأصغر للنجم نيك كارتر من فرقة "باك ستريت بويز"، عن عمر ناهز الـ 34 عامًا.

وفاة  آرون كارتر





ووفق ما نقله موقع CNN، أفاد متحدث باسم إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس أنهم استجابوا لنداء مساعدة يفيد غرق أحدهم في حوض الاستحمام بمنزل كارتر في لانكستر بولاية كاليفورنيا صباح يوم السبت، حوالي الساعة الـ 11 صباحًا، وهناك عثروا على شخص متوفى في مكان الحادث.
وأوضحت المصادر أنه عثر على كارتر ميتًا في حوض الاستحمام، ولم تدلِ السلطات بأي معلومات حول أسباب الوفاة حتى الآن.

من هو آرون كارتر ؟





بدأ كارتر شهرته منذ سن صغيرة، وعرف بأغاني البوب خاصته مثل I Want Candy و Crush on You، وأصدر ألبومه الأول بعنوان Aaron Carter عام 1997، الذي كان بمثابة العرض الافتتاحي لفرقة "باك ستريت بويز" في وقت سابق من ذلك العام. وصدر ألبومه الخامس والأخير Love في عام 2018.
وعرف كارتر بأدواره في البرامج التلفزيونية، كما أصدر له برنامج تلفزيون واقعي بعنوان House of Carters.

كارتر وميوله الجنسي


وكشف كارتر عام 2017 أنه ثنائي الميول الجنسي، وكتب في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "هناك شيء أود قوله وأشعر أنه مهم لنفسي وهويتي كان يثقل كاهل صدري على مدى نصف حياتي..هذا لا يجلب لي العار ، مجرد ثقل وعبء تمسكت به لفترة طويلة وأود إزالته عني."
ثم أوضح أنه في سن الثالثة عشرة تقريبًا بدأ يشعر أن الفتيات والأولاد مثيرون وجذابون.
وتابع أن الأمر كان مجرد فكرة لا غير، لكن حينما أتم عامه الـ17 وبعد إقامته بضع علاقات مع الفتيات، كان له تجربة مع رجل انجذب إليه، وكان يعمل لديه وترعرع معه.

كارتر ومشاكله النفسية





وفي عام 2019، أعلن كارتر في أحد البرامج الطبية أنه يعاني مع العديد من مشكلات الصحة العقلية بما في ذلك اضطراب الشخصية المتعددة والفصام والقلق الحاد والاكتئاب الهوسي.
وفي عام 2017، ألقي القبض عليه للاشتباه في قيادته للسيارة تحت تأثير المخدرات وحيازة الماريجوانا حيث كان يسافر مع صديقته آنذاك ماديسون باركر عبر مقاطعة هابرشام.
google-banner
foochia-logo