سامر المصري من عقيد الحارة "الحمش" إلى القبلات الحميمة في ستيليتو

أرشيف فوشيا
أمير رمزي
27 أكتوبر 2022,7:12 ص

يشارك الفنان السوري، سامر المصري، في بطولة مسلسل "ستيليتو" المأخوذ عن الدراما التركية "جرائم صغيرة"، حيث يجسد شخصية لؤي أحد أبرز أبطال العمل.

ورغم الجدل والانتقادات التي يتعرض لها المسلسل ونجومه بسبب المشاهد الجريئة، والقصص التي لا تشبه المجتمع العربي على حد تعبير الجمهور، إلا أنه تمكن من تحقيق نسب مشاهدة عالية.

أبو شهاب والقبلات



وبالحديث عن الفنان سامر المصري، فقد كان للنجم السوري النصيب الأكبر من الانتقادات، بحكم أنه قدم أكثر من مشهد جريء ضمن سياق أحداث المسلسل، أبرزها تلك القبلات الحميمة التي جمعته بالفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات "شخصية نايلة طليقة لؤي".

واستغرب الجمهور من دور الفنان السوري بشكل خاص؛ لأنهم لم يعتادوا عليه بمثل هذه الأدوار، حيث اشتهر في الوطن العربي بشخصية العقيد "أبو شهاب" الرجل الشرقي "الحمش" في مسلسل البيئة الشامي "باب الحارة".



مشاهد جريئة مع الفنانة نور علي





كما جمعت المشاهد الرومانسية سامر المصري مع الفنانة السورية نور علي "ميرا" وهي عشيقة لؤي، التي يترك عائلته بسببها، خاصة وأن شخصية ميرا هي فتاة جميلة لا تكترث إلا بالمظاهر والنقود وتحاول السيطرة على لؤي من خلال كلمات الحب والإغراء المبالغ فيه.

ورأى الجمهور أن هذه المشاهد لا تناسب الفنان سامر المصري، فرغم أنها قد تضعه في صدارة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن شخصية العقيد أبو شهاب المحفورة في ذاكرة الجمهور تجعل من الصعب تقبله بتلك المشاهد الخارجة عن المألوف.

قبلات جريئة مع ندى أبو فرحات





وكانت البداية في الحلقة الـ 24؛ حين جمعت المصري قبلة حميمة مع ندى أبو فرحات، التي جاءت في المشهد الذي يستذكر فيه لؤي علاقته بطليقته نايلة.

وما لبث الجمهور أن ينسى القبلة حتى جاءت الحلقة الـ 38 لتعيد الجدل والهجوم على الفنان السوري، وذلك عندما جمعته قبلة أكثر جرأة مع الفنانة اللبنانية، وذلك في المشهد الذي شعر فيه لؤي بالندم وحاول أن يعيد علاقته مع طليقته.

وتفصيلًا للمشهد، يذهب لؤي لزيارة طليقته نايلة حاملا معه باقة زهور، ليعبر عن ندمه الشديد بعد خيانته لها مع ميرا، في هذه اللحظة تكون نايلة في أسوأ لحظات حياتها بسبب خسارة عملها، وتضعف أمامه لؤي ويقبلها.

https://dai.ly/x8e7qpz

قصة المسلسل


استطاع المسلسل منذ عرضه أن يجذب المشاهدين نظرا لحكايته الرومانسية، ومظاهر البذخ في جميع تفاصيله.

وبدأت أحداث المسلسل مع اجتماع الأصدقاء، ليتفاجأ الجميع بسقوط شخص من الطابق العلوي، مع بدء التحقيقات لمعرفة الفاعل وملابسات القضية، وتسليط الضوء على ماضي تلك الشخصيات المتهمة بالجريمة وكشف جشع وطمع بعض منهم عبر سرد تفاصيل الأحداث الماضية، ليتم في نهاية المطاف الوصول للقاتل الحقيقي.

ومسلسل "ستيليتو" من بطولة كاريس بشار، ديمة قندلفت، قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، بديع أبو شقرا، ريتا حرب، نور علي، ندى أبو فرحات، كارلوس عازار وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

google-banner
foochia-logo