ثراء جبيل: المخرج أحمد صالح أهانني ووجه لي شتائم قذرة

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
21 أكتوبر 2022,9:47 ص

كشفت الفنانة المصرية ثراء جبيل عن تعرضها للإهانة والشتائم بأقذر الألفاظ من قبل مواطنها المخرج أحمد صالح، وذلك أثناء تصويرها مسلسل "بحر"، عام 2019، بطولة؛ ماجد المصري، دياب، حنان سليمان، حسني شتا، آدم المصري وعبدالرحمن أبو زهرة.

تفاصيل خلاف ثراء جبيل والمخرج أحمد صالح


وروت الممثلة التي تبلغ من العمر (31) سنة، لدى ظهورها يوم أمس الخمس، في برنامج "نص الكلام" التلفزيوني، تفاصيل الخلاف الذي نشب بينهما، مؤكدة أنه لم يتم حله وأنها لن تتعامل معه أبداً.
وقالت: "أحمد صالح أهانني خلال عملنا في مسلسل بحر، ويعود الخلاف إلى أن شقيقته تعمل سكريبت ملابس ومساعد مخرج في المسلسل، وكانت ترفع صوتها على مساعدتي وتوبخها لخطأ لم ترتكبه، وسمعتها أثناء جلوسي بالكرفان، فقمت بحل الموقف".
وأضافت: "وصورت المشهد بعدما قمت بحل الموقف، وعندما عدت، رفعت صوتي واختلفت مع المخرجة المساعدة، حتى أن المخرجة المساعدة بكت، واشتكت لشقيقها المخرج أحمد صالح، وهاتفني بعدها وكانت مكالمة عبارة عن 17 ثانية فقط من أقذر الشتائم".
وأشارت إلى أنها "بالصدفة كان معي زميلة أخرى والمنتج الفني، وظل يعتذر لي ويعدني بحل المشكلة وأن يجعله يعتذر لي"، مؤكدة أنه لم يتم حل الموضوع، وأنها تفاجأت بأنها ستُكمل التصوير قبل الانتهاء من تلك المشكلة.
ولفت إلى أن المنتج الفني قال لها إن "ما حدث عبارة عن مشكلة شخصية بينك وبين المخرج ولكن قرارك بعدم العمل يخص الصناعة ولا علاقة له بالمشكلة الشخصية، فقامت باستكمال التصوير".
وأوضحت أنها لم تتعامل معه، لأنه كان مشرفًا على الإخراج والذي يقوم بالإخراج هو المخرج المنفذ والأول فقط.

مسلسل بحر


يذكر أن مسلسل "بحر" عرض في العام 2019، وضم العديد من الفنانين، منهم: ماجد المصري، دياب، حنان سليمان، حسني شتا، عبد الرحمن أبو زهرة، مريهان مجدي، سعيد الصالح، نورهان، سلوى عثمان، أحمد كشك، آدم المصري، ثراء جبيل.
والمسسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وتحت قيادة المخرج المصري من أصول جزائرية أحمد صالح.
google-banner
foochia-logo